الهواتف الذكيةجوجل

مواصفات جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 وتفاصيل مثيرة عن الكاميرا

تفاصيل جديدة تظهر لأول مرة حول مواصفات كاميرا سلسلة هواتف جوجل بكسل 6

يشاع أن سلسلة هواتف جوجل بكسل 6 القادمة، بما في ذلك Vanilla Pixel 6 و Google Pixel 6 Pro ، ستطلق في وقت لاحق من هذا العام ومن المتوقع أن تصل مع معالج جوجل Whitechapel بدلًا من معالجات كوالكوم أو معالجات ميدياتك .

هذا، ومن المتوقع أن تجلب سلسلة Google Pixel 6 القادمة تحسينات كبيرة على الكاميرا أبرزها وضع الكاميرا الثابت الذي يشبه gimbal، ومستشعر Samsung أكبر مع NPU المخصص من جوجل و ISP، ويوفر كل من NPU و ISP المخصصين من جوجل إحداث تحسينات كبيرة من حيث جودة الصورة والفيديو على سلسلة جوجل بكسل 6 مقارنة بهاتف Pixel 5 .

مواصفات جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 وتفاصيل مثيرة عن الكاميرا

كما ويُزعم المصدر أن سلسلة هواتف Google Pixel 6 ستجلب تحسينات كبيرة على تسجيل الفيديو، فعلى الرغم من أن هواتف Pixel كانت دائمًا توفر أفضل التحسينات عندما يتعلق الأمر بالتصوير، إلا أن تسجيل الفيديو كان يفتقر إلى العديد من التحسينات الهامة . لهذا، يجب أن تدعم هواتف Google Pixel 6 تسجيل مقاطع فيديو خالية من الاهتزاز والضوضاء إلى غير ذلك من التحسينات الأخرى .

مواصفات جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 وتفاصيل مثيرة عن الكاميرا

 مواصفات جوجل بكسل 6

يقال أن هاتف جوجل بكسل 6 سيأتي مع شاشة مقاس 6.4 إنش بدقة FHD بلس بمعدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة. بينما يُقال أن جوجل بكسل 6 برو سيأتي بشاشة مسطحة بدقة QHD بلس مقاس 6.67 إنش مع معدل تحديث 120 هيرتز وفتحة ثقب للكاميرا الأمامية . أيضًا، يقال إن شرائح Whitechapel تقدم نفس أداء معالج Snapdragon 870 .

مواصفات جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 وتفاصيل مثيرة عن الكاميرا

على أي حال، يجب أن نعرف المزيد من التفاصيل حول سلسلة هواتف جوجل بكسل 6 من الآن فصاعدًا .

اقرأ أيضًا : هاتف ريلمي الجديد 2021 برقم طراز RMX3261 يحصل على شهادة FCC تكشف المواصفات

ما رأيك بشكل عام في هواتف Pixel من شركة جوجل ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى