الأجهزة اللوحيةهواوي

هواوي ميت باد برو 2 – Huawei MatePad Pro 2 إعلان تشويقي يؤكد حصوله على ميزة رائعة

تأكيد على قدوم هواوي ميت باد برو 2 مع القلم M-Pencil

تستعد شركة هواوي في 2 يونيو القادم لإطلاق نظام التشغيل الخاص بها هارموني أو إس “HarmonyOS” للهواتف الذكية. ستعلن الشركة أيضًا العديد من الأجهزة والمنتجات المجهزة بنظام HarmonyOS والتي تشمل ساعة هواوي واتش 3، وتابلت هواوي ميت باد برو 2 ، ومنتجات أخرى.

قامت هواوي بالأمس بالتشويق لساعتها القادمة هواوي واتش 3 وأكّد إعلان تشويقي آخر أن هواوي تنوي الإعلان عن التابلت الجديد هواوي ميت باد برو 2.

هواوي ميت باد برو 2 في إعلان تشويقي جديد

بحسب الإعلان التشويقي، تُظهر الصورة القلم M-Pencil الذي سيكون متوافقًا مع تابلت هواوي ميت باد برو 2 الجديد، وسيكون هذا أول جهاز هواوي يأتي مع نظام التشغيل الجديد HarmonyOS المخصص للشركة.

هواوي ميت باد برو 2 – Huawei MatePad Pro 2 إعلان تشويقي يؤكد حصوله على ميزة رائعة
إعلان تشويقي لتابلت Huawei MatePad Pro 2

ذكر المسرّب ChanganDigitalKing عبر الموقع الصيني Weibo أن جهاز Huawei MatePad Pro 2 المزود بالقلم M-Pencil سيصدر قريبًا. يمكننا أيضًا أن نتوقع أن يأتي جهاز Huawei MatePad Pro 2 الجديد بميزات تعاون متعددة الشاشات مثل التي رأيناها مع أجهزة هواوي على أجهزة الحاسوب التي تعمل بنظام Windows 10.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 2.0 الإصدار التجريبي الثالث متاح رسميًا بجميع مميزاته

سيتمكن المستخدم من عرض شاشة هاتف هواوي في نافذة أصغر على الجهاز اللوحي الأكبر حجمًا ، والذي قد يكون مزودًا بشاشة مقاس 12.2 إنش أو 12.6 إنش . هناك أيضًا إمكانية لوجود طرازين مختلفين من هواوي ميت باد برو الجديد.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Huawei-MatePad-Pro_2-1024x538.jpeg
هواوي ميت باد برو

سيعمل تابلت هواوي ميت باد برو 2 بمعالج Kirin 9000 ودعم الشحن السريع بقدرة 40 واط “Super Charge”. وبحسب المسرّب، سيتم تحديث قلم M-Pencil الجديد برأس قلم شفاف و تم تحسين مظهره ووظيفته بشكل كبير.

اقرأ أيضًا: هواوي هارموني – Harmony OS يظهر في فيديو جديد يكشف الميزات الرئيسية والتصميم

هواوي ميت باد برو 2 على منصة Geekbench

وفقًا للمنصة، يحتوي على رام بسعة 8 جيجابايت، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 10 مع معالج ثماني الأنوية لم يتم الكشف عنه بعد. يحمل هواوي ميت باد برو 2 الاسم الرمزي WGR-W09 وقد سجل 908 نقطة في اختبار النواة الواحدة، و 2987 في اختبار الأنوية المتعددة، ويتوقع أن يأتي بخيارات أخرى من الرام.

هواوي ميت باد برو 2

وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن المعالج الذي سيحتوي عليه التابلت إلا أنه يعمل بتردد 2.04 جيجاهيرتز وسيكون ثماني النواة.

سيدعم التابلت شبكة الجيل الخامس 5G . الأهم من ذلك، تشير قاعدة البيانات الصينية TENAA أن الجهاز سيأتي مع نظام هارموني أو اس HarmonyOS، وسيكون هو أول جهاز يتم إطلاقه مع HarmonyOS .

اقرأ أيضًا: هواوي ميت باد برو 2 – Huawei MatePad Pro 2 تسريبات جديدة تؤكد قرب الإعلان عنه

ما رأيك في مميزات هواوي ميت باد برو 2 ؟ هل ستفكر في اقتنائه حال توفره في الأسواق؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى