الهواتف الذكيةسامسونج

سعر سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي Galaxy A22 5G يذهل الجميع قبل الإطلاق

إليكم سعر سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي قبل إطلاقه

ظهر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي في العديد من التسريبات خلال الفترة الأخير، وها هو الآن يظهر في تسريبات جديدة ولكن هذه المرة للكشف عن السعر والمواصفات المتوقعة قبل إطلاقه رسميًا .

سعر سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي

اليوم، قام بائع تجزئة فنلندي بإدراج هاتف سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي بسعر 185 يورو بدون ضريبة القيمة المضافة، مما يعني أن السعر النهائي قد يتراوح بين 220 و 230 يورو بمجرد إضافة الضرائب المناسبة بما يتراوح تقريبًا بين 268 و 280 دولارًا أمريكيًا .

سعر سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي Galaxy A22 5G يذهل الجميع قبل الإطلاق

للعلم، لا يوجد شيء رسمي من الشركة الكورية سامسونج  في هذا الوقت، ولكن في حالة إذا صدقت هذه التسريبات وجاء Samsung Galaxy A22 5G بهذا السعر، وقتها قد يشهد الهاتف عمليات شراء كبيرة نظرًا لهذا السعر الرائع مقارنة بالمواصفات المتوقعة التي من أبرزها دعم شبكات الجيل الخامس 5G إلى غير ذلك .

سعر سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي Galaxy A22 5G يذهل الجميع قبل الإطلاق

مواصفات سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي

من المتوقع إطلاق هاتف سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي بشاشة LCD مقاس 6.4 إنش تتميز بدقة Full HD بلس، وسيتم تشغيله بواسطة معالج ميدياتك Dimensity 700 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 4 جيجابايت، وبطارية بسعة كبيرة تصل إلى 5000 مللي أمبير في الساعة مع شاحن بقدرة 15 واط .

سعر سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي Galaxy A22 5G يذهل الجميع قبل الإطلاق

أما عن الكاميرا، فمن المتوقع قدوم الهاتف بكاميرا خلفية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، ربما تكون هناك كاميرا دقتها 13 ميجابكسل . كما سيكون هناك مستشعر بصمة . 

يمكن أن يتوفر Galaxy A22 5G بأربعة ألوان على الأقل تشمل اللون الأسود والأخضر الفاتح والأرجواني والأبيض . قد توجد نسخة بنفسجية أيضًا .

موعد الإعلان عن سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي

قال بائع التجزئة الفنلندي أن تاريخ إصدار الهاتف سيكون في 10 يونيو .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 يفتقد إلى ميزة واحدة كانت ستجعله هاتفًا رائدًا مثاليًا

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Galaxy A22 5G قبل إطلاقه رسميًا ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى