ابلتطبيقات وألعاب الهواتف

موزة تشعل الحرب بين ابل وشركة Epic والسبب لعبة فورتنايت!

جولة جديدة في الحرب بين آبل وايبيك والبطلة موزة

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي سخرية بسبب موزة وذلك ضمن الحرب بين ابل وشركة Epic والتي بلغت ذروتها حين قامت ابل بحذف لعبة فورتنايت التابعة لايبيك جيم، حيث قامت الأخيرة بإدخال عمليّات الشراء داخل لعبة فورتنايت، وذلك كي تتحايل على النسبة التي ستحصل عليها شركة آبل.

موزة تشعل الحرب بين ابل وشركة Epic والسبب لعبة فورتنايت!

التفاصيل الجديدة في الحرب بين ابل وشركة Epic

تأتي قصة الموزة في نطاق الحرب بين ابل وشركة Epic عند قيام شركة آبل بتبرير رغبتها في التحكم الكامل في التطبيقات على نظامها أنّ لعبة فورتنايت التي تتبع لشركة ايبيك تحتوي على شخصية غير مناسبة للأطفال وهي للكبار فقط، حيث ذكرت الشركة في شهادتها أنّ هذه الشخصية هي عبارة عن موزة بدون ملابس.

أثار الأمر سخرية كبيرة، حيث قام مدير التسويق الخاص بشركة ايبيك جيم بالرد الشركة بالقول ساخرًا: “إنها مجرد موزة يا آبل”، وشارك العديد هذه المقولة استهزاءً بالشركة بسبب هذا الفعل.

موزة تشعل الحرب بين ابل وشركة Epic والسبب لعبة فورتنايت!

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة الألعاب تخوض معركة قانونية ضد شركة آبل، حيث قامت الشركة بإدخال عمليّات الشراء داخل لعبة فورتنايت، وذلك كي تتحايل على النسبة التي ستحصل عليها شركة آبل، حيث قامت الشركة بالرد على تصرف Epic Games بحذف اللعبة من آبل ستور، الأمر الذي جعل شركة ابيك جيمز تقوم برفع دعوى قضائية بسبب حذف اللعبة.

اقرأ أيضًا.. آبل منعت إطلاق خدمة iMessage لنظام الأندرويد خوفًا على مبيعاتها في 2013

موزة تشعل الحرب بين ابل وشركة Epic والسبب لعبة فورتنايت!

وفي وقت سابق اشتعلت الحرب بين ابل وشركة Epic حيث ذكر دليل لشركة ايبيك أنّ آبل منعت إطلاق خدمة iMessage لنظام الأندرويد خوفًا على مبيعاتها في 2013، حيث قال مسؤولون كبار في شركة آبل أنّ طرح خدمة iMessage لنظام التشغيل أندرويد قد يعمل على التأثير في مبيعات جهاز آيفون، حيث تعتبر هذه الخدمة أساسيّة في نظام التشغيل iOS، وتمنع هذه الخدمة المستخدمين من تبديل هواتفهم.

وزعمت Epic Games أنّ شركة آبل الأمريكية تحاول إبقاء المستخدمين ضمن نظامها، حيث استندت الشركة في زعمها أنّ آبل تستطيع تقديم خدمة iMessage للأندرويد على نطاق واسع، ولكن الشركة لم تفعل ذلك وفقًا لتعليقات المسؤولين في الشركة في رسائل البريد الإلكتروني، بسبب خوف الشركة من انخفاض مبيعاتها.

موزة تشعل الحرب بين ابل وشركة Epic والسبب لعبة فورتنايت!

ما رأيك في تصرف شركة آبل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى