الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 برو – OPPO Reno6 Pro تسريب يكشف فيديو تشويقي للهاتف

تسريب جديد عن OPPO Reno6 Pro

تستعد أوبو للإعلان عن سلسلتها الجديدة اوبو رينو 6 – OPPO Reno6 والتي من المفترض أن يتمّ إطلاقها غدًا الخميس، ومن ضمن الهواتف هاتف اوبو رينو 6 برو، حيث كشف تسريب حديث عن فيديو جديد للهاتف بالإضافة لظهور هواتف السلسلة أيضًا في لقطات من الفيديو.

اوبو رينو 6 برو - OPPO Reno6 Pro تسريب يكشف فيديو تشويقي للهاتف

تفاصيل اوبو رينو 6 برو

وفقًا للتسريبات سوف يحتوي الهاتف على شاشة OLED بمقاس 6.55 إنش بدقة + FHD بمعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز، وفيما يتعلّق بالمعالج، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف بمعالج ميدياتك Dimensity 1200.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 8/12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بخيارات متعددة وهي 128 جيجابايت و256 جيجابايت.

اوبو رينو 6 برو - OPPO Reno6 Pro تسريب يكشف فيديو تشويقي للهاتف

يُظهر الفيديو أنّ الهاتف سوف يأتي بكاميرا خلفية رباعيّة العدسة، حيث ذكرت التسريبات أنّ الكاميرا الأساسيّة سوف تأتي بدقّة 64 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل والتي سوف تكون بزاوية رؤية واسعة جدًّا، كما سيكون هناك أيضًا عدستان بدقة 2 ميجابكسل على الهاتف، بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 32 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات اوبو رينو 5 اى – Oppo Reno 5 A رسميًا

فيما يتعلّق بالطّارية، أشارت التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة، ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 65 واط.

اوبو رينو 6 برو - OPPO Reno6 Pro تسريب يكشف فيديو تشويقي للهاتف

وفيما يتعلّق بهاتف اوبو رينو 6 برو بلس، فقد ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم Snapdragon 870 ومن المتوقّع أن يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بذاكرة 256 جيجابايت.

أبعاد هاتف اوبو رينو 6 برو بلس قد تبلغ حوالي 160.8 × 72.5 × 7.99 ملم، سوف يأتي الهاتف بشاشة +FullHD مقاس 6.5 إنش، بمعدل تحديث 90 هرتز، ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف ببطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة ومن المتوقّع أن يدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 65 واط.

هل اقتنيت أحد هواتف اوبو رينو؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى