الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 6 زد فايف جي – Oppo Reno 6 Z 5G يحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد إطلاقه رسميًا

اوبو رينو 6 زد فايف جي يظهر في تسريبات جديدة تؤكد اقتراب إطلاقه

من المقرر أن تقدم شركة اوبو الصينية سلسلة هواتف رينو 6 الجديدة غدًا في الصين والتي من المفترض أن تشمل على هاتف Reno 6 و Reno 6 Pro وReno 6 Pro Plus . كما يبدو أنه سيكون هناك هاتف آخَر ضمن هذه السلسلة يعرف باسم اوبو رينو 6 زد فايف جي “Oppo Reno 6 Z 5G” .

تم رصد الهاتف الذكي اوبو رينو 6 زد فايف جي على موقع شهادة SIRIM الماليزي، وها هو الآن يحصل على شهادة من NBTC في تايلاند .

اوبو رينو 6 زد فايف جي

مواصفات اوبو رينو 6 زد فايف جي

للأسف الشديد، لم تكشف شهادة NBTC في تايلاند عن أي تفاصيل بشأن مواصفات هاتف اوبو رينو 6 زد فايف جي، بالتالي يتوجب علينا التحلي بالصبر لنرى كل شيء حول هاتف اوبو رينو 6 زد فايف جي غدًا خلال إطلاق سلسلة رينو 6 الجديدة في الصين أو في تسريبات خلال الأيام المقبلة .

اوبو رينو 6 زد فايف جي - Oppo Reno 6 Z 5G يحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد إطلاقه رسميًا
Oppo Reno 5 Z

 مواصفات اوبو رينو 5 زد 

تم إطلاق هذا الهاتف مع شاشة Super AMOLED بمقاس 6.43 إنش . كما يعمل بواسطة معالج ميدياتك MT6853 Dimensity 800U 5G ومعالج رسوميات Mali-G57 MC3 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 8 جيجابايت، ذاكرة تخزين داخلية 128 جيجابايت . يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة ColorOS 11.1 .

اوبو رينو 6 زد فايف جي - Oppo Reno 6 Z 5G يحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب موعد إطلاقه رسميًا
Oppo Reno 5 Z

يتميز اوبو رينو 5 زد بكاميرا خلفية رباعية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، كاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، كاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، كاميرا دقتها 16 ميجابكسل .

يضم الهاتف مستشعر بصمة تحت الشاشة، وبطارية بسعة 4310 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 واط، وهناك منفذ USB من نوع Type-C 2.0 .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات ريدمي نوت 10 برو فايف جي – Redmi Note 10 Pro 5G رسميًا بشحن سريع بقدرة 67 واط

هل تتوقع إطلاق الشركة لهاتف اوبو رينو 6 زد فايف جي ضمن سلسلة هواتف اوبو رينو 6 الجديدة غدًا ؟ 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى