تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي لابس PUBG Labs سيحصل على وضع سباق الموت مع خيارات ممتعة للاعبين قريبًا

وضع جديد قادم إلى ببجي لابس الأسبوع المقبل

يبدو أن ببجي لابس PUBG Labs سيحصل على وضع جديد مثير جدًا للاهتمام، فقد كشف المسرّب الموثوق PlayerIGN عبر تويتر بأن ببجي لابس، الذي تم إعداده لاختبار يشترك فيه اللاعبون بهدف الوصول إلى الصورة المثالية لأي تحديث قبل طرحه بشكل رسمي، سيحصل قريبًا على ما يسمى وضع سباق الموت “Death Race” الأسبوع المقبل.

وضع سباق الموت في ببجي لابس

ببجي لابس PUBG Labs سيحصل على وضع سباق الموت مع خيارات ممتعة للاعبين قريبًا
PUBG Labs

سيكون هذا الوضع متاح على الأقل على خريطة Miramar، حيث سيتمكن اللاعبون من التسابق مع بعضهم البعض في مركبات مختلفة من اختيارهم، وكذلك خوض معركة أثناء التنقل حيث يمكنهم إطلاق النار على المركبات الأخرى أثناء السباق.

اقرأ أيضًا: ببجي لايت PUBG Lite تحمل خبرًا صادمًا لملايين اللاعبين عبر العالم !

يعتبر وضع سباق الموت أحد أكثر أوضاع اللعبة تفرداً في ببجي، مما يمنح المستخدمين خيار اللعب السينمائي إلى حد ما تمامًا مثل سباق الخصوم في Fast ‘n Furious وإطلاق النار في نفس الوقت. نظرًا لأنه سباق في الأساس ، فإن وضع سباق الموت في ببجي لابس سيكون له هدف نهائي يتمثل في الاضطرار إلى عبور خط النهاية أولاً ، من أجل الفوز بالمباراة.

ومع ذلك، من المفترض أن يكون اللاعبون قادرين على الاختيار من بين مجموعة من المركبات وتحميل أسلحتهم مسبقًا. ليس من الواضح بالضبط كيف سيتم اختيار المركبة والسلاح في ببجي لابس، ولكن قد يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل والمميزات قريبًا حيث يقال أن تحديث الموسم 12 سيتم إطلاقه قريبًا.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State تشهد إقبالًا هائلًا على التسجيل المسبق قبل الإطلاق الرسمي

ببجي لابس PUBG Labs سيحصل على وضع سباق الموت مع خيارات ممتعة للاعبين قريبًا

لم يتم تعيين الوضع الجديد تمامًا للإصدار العام ، حيث سيتم تقديمه عبر ببجي لابس أولًا، و هو في الأساس قسم خاص من لعبة ببجي العادية لأجهزة الكمبيوتر ، والتي يستخدمها المطورون لاختبار الميزات التجريبية والإعدادات وأنماط اللعب في اللعبة الحيّة النشطة.

الخادم منفصل عن الإصدار المستقر من لعبة ببجي، ويمكن للاعبين الوصول إليه للعب الميزات الفريدة التي يقدمها. ستكون PUBG Labs منفصلة عن خوادم اختبار ببجي، والتي تُستخدم لاختبار المواسم والتحديثات القادمة بشكل تجريبي ، قبل طرحها للاعبين.

ببجي لابس PUBG Labs سيحصل على وضع سباق الموت مع خيارات ممتعة للاعبين قريبًا

أشار المسرّب أيضًا إلى أنه على عكس التوقعات، لن تحصل خريطة Miramar على تحديثات أو تغييرات رئيسية جديدة في التحديث، ومن المقرر طرح تحديث PUBG Labs قريبًا.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State الكشف عن موعد إطلاق اللعبة

ما هي الخريطة المفضلة لديك في لعبة ببجي؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى