ابلالهواتف الذكية

ايفون اس اي 2021 iPhone SE تسريب تصميم الهاتف الجذاب

مواصفات وشكل ايفون اس اي 2021

كشفت تسريبات جديدة عن الهاتف الجديد الذي تعمل شركة آبل الأمريكية عليه في الوقت الراهن، ايفون اس اي 2021 أو ربما يطلق عليها ايفون اس اي 3 – iPhone SE 2021.

تصميم ايفون اس اي 2021

ايفون اس اي 2021

سيحصل الهاتف على تصميم جديد وفقًا لصورة تم تسريبها عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث سيأتي بكاميرا أمامية في ثقب في منتصف الشاشة، وحوف عريضة نسبيًا وفقًا لما يظهر في الصور المسربة.

وكان الجيل الأول من الهاتف iPhone SE مشابهًا للهاتف ايفون 5 اس، في حين أن الجيل الثاني iPhone SE 2020 يشبه بشكل كبير يفون 8 مع شاشة مقاس 4.7 إنش، أما الجيل الثالث ايفون اس اي 2021 فسيشبه ايفون 12.

في عم 2017 كان Face ID من الأشياء التي جعلت تصميم ايفون اكس ممكنً بحواف ضيقة للغاية، حيث تخلصت آبل من زر الرئيسية لكن هذه الميزة لم تتوفر حتى الآن في نسخ هواتف ايفون اس اي ميسورة التكلفة.

حتى الآن لا توجد أي تفاصيل عن مواصفات الهاتف ايفون اس اي 2021 إلا أن بعض الأشخاص نشروا صورًا يقال إنها للهاتف حيث ظهر بتصميم جذاب.

الكاميرا الخلفية أحادية العدسة ويأتي تصميمها مشابهًا بشكل كبير للهاتف شاومي مي 11 بتصميم مميز جذاب يخرج عن التصاميم المألوفة لشركة آبل.

وقال المحلل الشهير روس يونغ، في شهر أبريل الماضي إن آبل تعمل على نسختين من الهاتف، أحدهما سيكون بمعالج جديد ويدعم 5G والآخر بشاشة مقاس 6.1 مع كاميرا أمامية في ثقب بالشاشة.

ايفون اس اي 2021 iPhone SE تسريب تصميم الهاتف الجذاب

ما رأيكم في تصميم الهاتف لو صحت التسريبات ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى