الأجهزة والمواضيع

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 يفتقد إلى ميزة واحدة كانت ستجعله هاتفًا رائدًا مثاليًا

أهم ميزة يفتقد إليها الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 52

سامسونج جالكسي اى 52 هو هاتف من الفئة المتوسطة لكنه مذهل حقًا، حيث أنه يحتوي على بعض الميزات الممتازة التي لم نكن نحلم برؤيتها على هواتف سامسونج من الفئة المتوسطة . تشمل هذه الميزات معدل التحديث العالي، ومكبرات الصوت الاستريو، ومقاومة الماء والغبار .

بجانب هذا، سيحصل هاتف سامسونج جالكسي اى 52 على ثلاث أجيال من تحديثات نظام التشغيل أندرويد، مما يجعله هاتفًا يمكن الاعتماد عليه على المدى الطويل . 

سامسونج جالكسي اى 52

جاء سامسونج جالكسي اى 52 مع شاشة بمعدل تحديث يصل إلى 90 هيرتز، كما أنه مزودًا بمعالج سناب دراجون Snapdragon 720G وهذا الأمر ساعد في جعل الأداء سلسًا للغاية . ليس هذا فقط، يوفر الهاتف حجم عرض مثالي للغاية، وعمر بطارية طويل جدًا مع دعم الشحن السريع، كما تبدو مكبرات الصوت الاستريو جيدة، حتى إذا لم تقوم برفع مستوى الصوت .

سامسونج جالكسي اى 52

سامسونج جالكسي اى 52 لا يدعم عدسة تليفوتوغرافي

 يضم سامسونج جالكسي اى 52 كاميرا رئيسية وكاميرا بزاوية واسعة جدًا، وكلاهما لا يؤدي أداءً جيدًا مثل كاميرات الهواتف الرائدة من سامسونج وهذا بسبب عدم دعم الهاتف لعدسة تليفوتوغرافي لأن هذا يحد بشكل كبير من تجربة التصوير . مع العلم، يمكن التكبير بالكاميرا الرئيسية بالطبع، لكن الجودة تعاني حتى عند تكبير 2x، وأي شيء يتجاوز ذلك يمنحك نتائج غير مثالية على الإطلاق .

سامسونج جالكسي اى 52

على أي حال، إذا لم تكن عدسة تليفوتوغرافي مهمة بالنسبة لك ، فإن سامسونج جالكسي اى 52 يظل هاتفًا رائعًا للغاية حقًا، أما في حالة إذا كنت تريد حقًا هاتفًا مزودًا بعدسة تكبير، فإن سامسونج جالكسي اى 72 يمنحك عدسة تكبير مع الاحتفاظ بجميع الميزات الأخرى لهاتف جالكسي اى 52 ، على الرغم من أن السعر الإضافي الذي يتعين عليك دفعه قد لا يبدو أنه يستحق ذلك لأن الهاتفان متشابهان بشكل كبير مع بعضها البعض .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 يحصل على تحديث جديد يجلب 5 ميزات ستنال إعجابكم

ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك في هاتف Galaxy A52 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى