ابلالهواتف الذكيةاوبوجوجلنشرة تك

اوبو رينو 6 برو تقليد للايفون 12؟ | سبب انهيار البتكوين | جوجل بكسل 6 أغرب تصميم

في هذه الحلقة الجديدة من نشرة تك، نستعرض معًا آخر التسريبات حول اوبو رينو 6 برو، وقصة الانقلاب والانهيار في العملات الرقمية، ونتحدث عن استعدادات جوجل لإطلاق هاتفها القادم..

اوبو رينو 6 برو وأخبار مختلفة في نشرة تك

أعلنت جوجل قبل أيام عن نظام التشغيل اندرويد 12، ولكن هناك حدث كبير منتظر، وهو الكشف عن هاتف بكسل 6 برو القادم، نكشف لكم آخر المعلومات المتوفرة عن الهاتف وجديد التسريبات.

ومنذ أيام، وفي ساعات قليلة، تكبد غالبية المستثمرين في العملات الرقمية خسائر مخيفة بسبب انهيار عملة البتكوين الرقمية، نشرح لكم في حلقة نشرة تك عبر رقمي TV أسباب الانهيار والنصائح التي عليكم العمل عليها خلال الفترة القادمة.

في الأثناء، وقبل أيام من كشف سلسلة رينو 6 الجديدة.. نستعرض معكم أبرز مواصفات هاتف اوبو رينو 6 برو ما بين تسريبات وتوقّعات.

اوبو رينو 6 برو بلس

صورة مسربة لهاتف آيفون باللون الوردي، ويُقال انها تابعة لهاتف آيفون 13 الذي سيتم الإعلان عنه الخريف القادم، وهو نفس اللون الموجود في جهاز iMac، فيما شركة جوحل تقول إنها طورت تقنية ذكاء اصطناعي للكشف عن أكثر من 280 مرض جلدي، وسوف تتوفر التقنية هذا العام

سناب تكشف عن برنامج لمونتاج الفيديو يحمل اسم ستوري ستديو، ويقدم للمستخدم مؤثرات صوتية وبصرية وموسيقى لإضافتها على الفيديو، أما شركة آبل تنشر إعلانا ساخراً من تطبيقات تعقب البيانات وانتهاك خصوصية المستخدمين، يُذكر أن هناك مشكلة بين ابل وفيسبوك حول الميزة الجديدة في نظام التشغيل iOS بوقف تعقب بيانات المستخدمين في الاجهزة

بعد سنوات من وقف توثيق الحسابات، تويتر يفتح الباب من جديد ليشمل هذه المرة المشاهير والناشطين، الشركات والعلامات التجارية، والشخصيات الحكومية.

شاركونا أخبارًا أخرى تابعتموها هذا الأسبوع.. في انتظاركم بالتعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى