الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 10 برو فايف جي – Redmi Note 10 Pro 5G تشويق جديد للهاتف بمميزات رئيسية قبل الإطلاق الرسمي

الشركة تكشف عن أبرز المواصفات والميزات الرئيسية للهاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو فايف جي قبل الإطلاق الرسمي

ستطلق العلامة التجارية شاومي ريدمي سلسلة هواتف شاومي ريدمي نوت 10 فايف جي بشكل رسمي في 26 مايو في الصين، ومن المفترض أن تشمل السلسلة على نموذجين آخرين هما شاومي ريدمي نوت 10 برو فايف جي و شاومي ريدمي نوت 10 الترا فايف جي .

ظهرت المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي شاومي ريدمي نوت 10 الترا الأسبوع الماضي . اليوم، شاركت الشركة المصنعة الصينية التفاصيل الرئيسية لهاتف شاومي ريدمي نوت 10 برو فايف جي .

شاومي ريدمي نوت 10 برو فايف جي

مواصفات شاومي ريدمي نوت 10 برو فايف جي 

يظهر شاومي ريدمي نوت 10 برو فايف جي بشاشة LCD مقاس 6.6 إنش بدقة FHD بلس مع فتحة ثقب محاذاة مركزيًا للكاميرا الأمامية . كما أكدت الشركة اليوم أن سلسلة شاومي ريدمي نوت 10 فايف جي تدعم معدل تحديث يصل إلى 120 هيرتز، ومعدل أخذ عينات يعمل باللمس حتى 240 هيرتز ، ومجموعة ألوان DCI-P3 .

شاومي ريدمي نوت 10 برو فايف جي

بالإضافة إلى ذلك، يبدو من الصور المسربة أن تصميم الواجهة الخلفية للهاتف القادم شاومي ريدمي نوت 10 برو فايف جي مستوحى من هاتف Xiaomi Mi 11 5G Signature Edition . هذا، ويحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل . وتقول الشائعات بأن شاومي ريدمي نوت 10 برو فايف جي سيعمل بواسطة معالج Dimensity 900 .

شاومي ريدمي نوت 10 برو فايف جي
Redmi Note 10 Ultra 5G

أكدت الشركة اليوم أن سلسلة شاومي ريدمي نوت 10 فايف جي ستأتي مع دعم تقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.2 وتقنية NFC . سيتميز طراز شاومي ريدمي نوت 10 فايف جي أيضًا بتطبيق لوحة المفاتيح الميكانيكية Razer، والذي يأتي مع إضاءة RGB .

مع العلم، تقدم شركة شاومي ريدمي أيضًا نفس لوحة المفاتيح مثل الهاتف الذكي Redmi K40 للألعاب. أكدت الشركة الصينية أيضًا الأسبوع الماضي أن سلسلة شاومي ريدمي نوت 10 فايف جي ستأتي مع ذاكرة تخزين من نوع UFS 3.1 و 90 إطارًا في الثانية ونظام تبريد رباعي . 

ما رأيك في الميزات الرئيسية للهاتف Redmi Note 10 Pro 5G قبل إطلاقه ؟ 

زر الذهاب إلى الأعلى