الأجهزة اللوحيةهواوي

هواوي ميت باد برو 2 – Huawei MatePad Pro 2 تسريبات جديدة تؤكد قرب الإعلان عنه

مواصفات هواوي ميت باد برو 2 قبل الإعلان

كشفت أحد التسريبات عن أول المواصفات لتابلت هواوي القادم هواوي ميت باد برو 2 – Huawei MatePad Pro 2 بعدما أعلنت هواوي مؤخرًا عن الجيل الأول من التابلت ولاقى استحسان الكثير وبات مطلوبًا بشدة.

مواصفات هواوي ميت باد برو 2

هواوي ميت باد برو 2

ظهر الجهاز على منصة Geekbench حيث يحتوي على رام بسعة 8 جيجابايت، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 10 مع معالج ثماني الأنوية لم يتم الكشف عنه بعد.

يحمل هواوي ميت باد برو 2 الاسم الرمزي WGR-W09 وقد سجل 908 نقطة في اختبار النواة الواحدة، و 2987 في اختبار الأنوية المتعددة، ويتوقع أن يأتي بخيارات أخرى من الرام.

وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف عن المعالج الذي سيحتوي عليه التابلت إلا أنه يعمل بتردد 2.04 جيجاهيرتز وسيكون ثماني النواة.

طالع أيضًا :

وفقًا لقاعدة البيانات الصينية TENAA، سيدعم تابلت HUAWEI MatePad Pro 2 شبكة الجيل الخامس 5G . الأهم من ذلك، تشير قاعدة البيانات الصينية أن الجهاز سيأتي مع نظام هارموني أو اس HarmonyOS، وسيكون هو أول جهاز يتم إطلاقه مع HarmonyOS .

وكانت تسريبات سابقة قد أكدت أن الجهاز سيعمل بمعالج HiSilicon Kirin 9000 SoC، وسيكون متوفرًا بحجمين 12.2 إنش أو 12.6 إنش، ومن المفترض أن يتميز تابلت HUAWEI MatePad Pro بشاشة أصغر حجمها 10.8 إنش.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 006BlblIly1gnhgdq6j1jj312b0j3q5x.jpg

مواصفات هواوي ميت باد برو

يأتي بشاشة مقاس 10.8 إنش بدقة +QHD وجودة عرض 1600×2560 مع ثقب للكاميرا الأمامية ونسبة الشاشة إلى الجهاز تصل إلى 90%.

يعمل بمعالج Kirin 990 وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين 256 جيجابايت، متاح بنسختين وحد واي فاي والأخرى LTE تدعم تركيب شريحة اتصال.

هواوي ميت باد برو 2 - Huawei MatePad Pro 2 تسريبات جديدة تؤكد قرب الإعلان عنه

هل استخدمت جهاز تابلت من قبل ؟ شاركونا في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى