الهواتف الذكيةزد تي اي

ريد ماجيك 6 ار – Red Magic 6R يظهر على منصة AnTuTu قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة عن هاتف Red Magic 6R

تستعد نوبيا لإطلاق هاتف جديد ضمن سلسلة ريد ماجيك 6 وهو هاتف ريد ماجيك 6 ار – Red Magic 6R والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، وأعلنت الشركة رسميًا أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في 27 مايو الحالي، ومؤخرًا ظهر الهاتف على منصة AnTuTu.

تفاصيل ريد ماجيك 6 ار

أكد منشور على موقع التواصل الاجتماعي الصيني المصغّر ويبو من حساب RedMagic الرسمي أنّ هاتف ريد ماجيك 6 ار – Red Magic 6R للألعاب سوف يحتوي على معالج كوالكوم سناب دراجون 888، وهو نفس المعالج الموجود في هواتف RedMagic 6 الأخرى، بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي مع ذاكرة وصول عشوائي من نوع LPDDR5 وتخزين UFS 3.1.

حيث ذكرت التسريبات أنّ هاتف ريد ماجيك 6 ار سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت، وفيما يتعلّق بالتخزين الداخلي، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة تخزين داخليّة بسعة تصل إلى 256 جيجابايت، وذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بعدّة خيارات أخرى للتخزين.

ووفقًا للصورة التي تمّت مشاركتها فإنّ الهاتف حصل على 845210 نقطة، والبتالي يأتي الهاتف خلف Black Shark 4 Pro، الجهاز الأعلى في تصنيف لشهر مايو.

اقرأ أيضًا.. مراجعة ريد ماجيك 6 برو صاحب أسرع شاشة في العالم وتجربة اللعب عليه Red Magic 6 Pro

وظهر الهاتف مسبقًا على TENNA مع تصميم ومظهر عام يشبه الهاتف العادي، بالإضافة إلى ذلك فإنّ الهاتف يستخدم تصميم شاشة تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية.

وفيما يتعلّق بالواجهة الخلفيّة للهاتف، فإنّه يشبه هاتف ZTE Axon A30، حيثُ تُظهر الصور أنّ الهاتف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، ويظهر شعار Red Magic مطبوعًا أيضًا على ظهر الهاتف.

وفقًا للتسريبات وفيما يتعلّق بالشاشة، سوف يحتوي الهاتف على شاشة OLED بدقة +Full HD مقاس 6.67 إنش بدقة 2400 × 1080 بكسل، وسوف يحتوي على كاميرا اماميّة تبلغ دقّتها 16 ميجابكسل، وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على بطاريّة بسعة تبلغ 4100 مللي أمبير في الساعة من المتوقع أن تدعم الشحن السريع بقدرة 55 واط، وسوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى