الهواتف الذكية

مواصفات كولباد كول 20 – Coolpad COOL 20 تظهر في ملصقات ترويجية للشركة

مواصفات كولباد كول 20 - Coolpad COOL 20 (المتوقعة)

من المقرر الآن إطلاق هاتف ذكي جديد من شركة Coolpad سيساعدها في خوض المنافسة على حصة بسيطة من سوق الهواتف الذكية. حيث ظهر الجهاز الذي أطلق عليه اسم كولباد كول 20 – Coolpad COOL 20 مؤخرًا في بعض الملصقات الدعائية الترويجية التي تشاركها الشركة .

فيما مضى ، كانت شركة الهواتف الذكية الصينية Coolpad سابقًا في شراكة مع LeEco ولكن منذ زوال علامة LeEco التجارية ، استمرت في رسم مسار لنفسها في صناعة الهواتف الذكية، تتمتع العلامة التجارية Coolpad بحضور جيد في الصين والهند ومجموعة من الأسواق الأخرى.

يُظهر الملصق الدعائي للشركة أنه سيتم إطلاق النموذج في الصين في 25 مايو الجاري (يوم غد الثلاثاء) ، ولم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حول الهاتف الذكي ، ولكن يُعتقد أنه خليفة Coolpad COOL 10 الذي تم إصداره في يونيو 2020.

اقرأ أيضًا ..
موتورولا ون اكشن Motorola One Action يتلقى تحديث أندرويد 11 مع تحسينات مهمة
شاومي ريدمي نوت 8 2021 – Redmi Note 8 2021 الكشف عن التصميم الأمامي للهاتف

مواصفات COOL 20 (المتوقعة)

وتُظهر المنشورات الترويجية لهاتف COOL 20 هيكلًا زجاجيًا ، وسيكون متاحًا باللونين الأبيض والأسود.

Coolpad COOL 20
COOL 20

أظهر الملصق التشويقي أيضًا أن الجهاز سيحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة تتكون من عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل. وتحتوي الكاميرا على شارة ArcSoft مطبوعة على الوحدة النمطية مما يشير إلى أنه تم تصميمها بشكل مشترك مع ArcSoft ، وهو مزود لحلول التصوير للشركاء في أجهزة الكمبيوتر والكاميرات الرقمية وغيرها.

من المتوقع أن يأتي الهاتف بأبعاد 163 × 75 × 8.5 ملم مع وزن 195 جرام ، يدعم شريحتيْ اتصال نانو سيم .

Coolpad COOL 20
COOL 20

تم الترويج للجهاز أيضًا بجودة صوت ممتازة، ولا يوجد مستشعر بصمات الأصابع في الخلف ، مما يشير إلى أنه لن يحتوي على قارئ بصمات الأصابع ، يعد هاتف Cool 10 من العام الماضي هاتفًا ذكيًا بميزانية محدودة وقد لا يختلف هذا الهاتف كذلك.

أيضًا لم يتم الكشف عن المواصفات الداخلية ولكننا نتوقع أن يكون أداء الجهاز أفضل من نسخة COOL 10

يتميز الهاتف بشاشة IPS LCD مقاس 6.57 إنش ، مع نوتش قطرة الماء في الأعلى. والشاشة بدقة 720 × 1600 بكسل، نسبة الأبعاد 20:9 ، مع كثافة بكسلات 269 بكسل في الإنش الواحد. ونسبة الشاشة إلى حجم الهاتف 81.8 % .

COOL 20

من حيث الأداء ، يتم تشغيل COOL 10 بواسطة معالج قوي ثماني النواة من ميدياتيك MediaTek Helio P30 ، بدقة تصنيع (12 نانومتر) .

وهو مقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 6 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية سعة 128 جيجا بايت ، قابلة للتوسيع عبر بطاقة ذاكرة خارجية .

وسيأتي الهاتف الجديد مع بطارية كبيرة سعتها 4900 ميللي أمبير في الساعة ، مع شحن سريع عبر منفذ USB-C.

سعر كول 20 – COOL 20

من المتوقع أن يتوفر الهاتف بسعر يقارب 3000 جنيه مصري أي ما يعادل 190 دولار أمريكي.

والآن هل أنت متشوق لإطلاق هاتف كول 20 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى