الهواتف الذكيةهونور

خدمات جوجل سوف تعود إلى هواتف هونر رسميًا وهذا أول هاتف سيحصل عليها

سوف يحصل هذا الهاتف على خدمات جوجل

بعد قيام الولايات المتحدة الأمريكية بفرض حظر على شركة هواوي الصينية، قامت ببيع علامتها التجارية هونر للتخلص من هذا الحظر، ويبدو أنّ هذه الخطة قد نجحت حيث أعلنت الشركة أنّ خدمات جوجل سوف تعود لهواتف هونر.

تفاصيل عودة خدمات جوجل

تأتي هذه المعلومات من حساب الشركة في ألمانيا، حيث قام الحساب بمشاركة تغريدة عن السلسلة القادمة وهي سلسلة هونر 50 والتي سوف تعمل بمعالجات كوالكوم، حيث قام أحد المغردين بسؤال الشركة عن إمكانية وجود خدمات جوجل، فردّت الشركة عليه: “نعم، نستطيع تأكيد ذلك الآن سوف تأتي السلسلة بخدمات جوجل، ولكن هناك مفاجأة أخرى!”.

ومنذ انفصال هونر عن هواوي، قامت الشركة بالعمل على إبرام العقود ومحاولة عقد شراكة مع كوالكوم للاستفادة من معالجاتها، وهذا ما حدث فعلًا، وكان ما تبقّى على الشركة هو الاتفاق مع Google لتثبيت خدمات جوجل على هواتفها، وهو ما حدث بالفعل ونجحت به الشركة.

اقرأ أيضًا.. هونر 50 – Honor 50 الكشف عن تصميم الكاميرا وخيارات الألوان في أحدث الصور والتسريبات

وسوف تعلن الشركة عن هاتف هونر 50 في يونيو القادم، ومن المتوقّع أن يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.79 إنش بدقة 2K ومعدل تحديث 120 هيرتز، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن يحتوي على بطّارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت الشركة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 778G يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G بمعماريّة 6 نانومتر.

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، والكاميرا الثانية بدقّة 13 ميجابكسل والثالثة بدقّة 8 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة مزدوجة واحدة بدقّة 32 ميجابكسل والثانية بدقّة 8 ميجابكسل.

برأيك هل ستستطيع هونر منافسة الهواتف الأخرى؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى