الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس 60 – vivo X60 الشركة تعمل على نسخة جديدة من الهاتف بشاشة منحنية – إليكم المواصفات والسعر

فيفو اكس 60 - Vivo X60 الشركة تعمل على نسخة جديدة من الهاتف بشاشة منحنية

يبدو أن الشركة الصينية فيفو تخطط حاليًا لإطلاق نسخة جديدة من الهاتف الذكي vivo X60 بشاشة منحنية . قامت الشركة مؤخرًا بإطلاق الهاتفين فيفو اكس 60 و فيفو اكس 60 برو في أسواق الشرق الأوسط . 

كان من بين أبرز الاختلافات بين vivo X60 و vivo X60 Pro هو أن فيفو اكس 60 به شاشة مسطحة بينما هاتف فيفو اكس 60 برو يحمل شاشة منحنية .

فيفو اكس 60 - vivo X60 الشركة تعمل على نسخة جديدة من الهاتف بشاشة منحنية - إليكم المواصفات والسعر

الآن، يقال أن الشركة تخطط لإطلاق نسخة جديدة من نفس الهاتف مع شاشة منحنية . وفقًا للمصدر، سيتم إطلاق النسخة الجديدة من هاتف vivo X60 بشاشة منحنية قريبًا .

أشار المصدر أيضًا أن الإصدار القادم من vivo X60 سيكون مزودًا ببطارية سعتها أصغر مقارنة بالإصدار الحالي، حيث من المفترض أن يتم إطلاقه ببطارية بسعة 4200 مللي أمبير في الساعة . باستثناء هذين الاختلافين، قال إن الهاتفين متماثلان ويجب أن يكون لهما نفس المواصفات والسعر .

فيفو اكس 60 - vivo X60 الشركة تعمل على نسخة جديدة من الهاتف بشاشة منحنية - إليكم المواصفات والسعر

مواصفات فيفو اكس 60 

يحتوي Vivo X60 على شاشة مقاس 6.56 إنش بدقة 2376 × 1080 بكسل مع فتحة ثقب مركزية للكاميرا الأمامية ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز . يعمل بواسطة معالج Exynos 1080 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) 12 جيجابايت و 256 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية .

الهاتف لديه كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بتثبيت رباعي المحاور، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 13 ميجابكسل ، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 13 ميجابكسل . بالنسبة للكاميرا الأمامية ، هناك كاميرا دقتها 32 ميجابكسل بداخل الفتحة الموجودة في الشاشة .

فيفو اكس 60 - vivo X60 الشركة تعمل على نسخة جديدة من الهاتف بشاشة منحنية - إليكم المواصفات والسعر

يحتوي Vivo X60 أيضًا على مستشعر بصمة مدمج في الشاشة، ويدعم تقنية التعرف على الوجه، وتقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.1 ، وتقنية NFC ، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة OriginOS. وبطارية تبلغ 4300 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السلكي السريع بقدرة 33 واط . 

اقرأ أيضًا : اطلاق هاتف فيفو اكس 60 و فيفو اكس 60 برو في الشرق الأوسط

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا من هواتف شركة فيفو، وما رأيك بشكل عام في هواتف هذه الشركة ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى