الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

كيفية تجاهل الرسائل في واتساب – إليكم أجدد طريقة حصرية 2021

شرح خطوات كيفية تجاهل الرسائل في واتساب بطريقة جديدة حصرية 2021

تواجدك هنا الآن لقراءة هذا المقال يعني أنك تعاني كثيرًا من مشكلة رسائل جهات الاتصال والأشخاص المزعجين في حسابك على الواتس وتبحث عن شرح يساعدك على تجاهل الرسائل في واتساب .

هناك الكثير من الحيل والطرق التي تساعدك في تجنب وتجاهل رسائل الأشخاص وجهات الاتصال المزعجة في تطبيق الواتساب بدون حظر مثل كتم صوت الإشعارات لشخص معين داخل حسابك وتشغيل خاصية وخيار منع إضافتك للمجموعات بحيث تمنع الآخرين من إضافتك إلى العديد من المجموعات والجروبات .

ليس هذا فقط، يمكنك أيضًا تحديد حالة أي شخص كغير مهمة من خلال النقر مطولًا على الحالة والتحديد على خيار غير مهمة خصوصًا إذا كنت ترى بأن هذا الشخص مزعج بحيث لا تظهر حالته بين حالات الأصدقاء، ويمكن إخفاء آخر ظهور بحيث لا يمكن للأشخاص وجهات الاتصال من تتبعك ومعرفة آخر وقت اتصال بالواتساب .

 كيفية تجاهل الرسائل في واتساب

اليوم معنا شرح سيساعدك في تجاهل الرسائل في واتساب بطريقة احترافية وأفضل بكثير من جميع الحيل والطرق أعلاه ! نعم، من المؤكد أن الشرح أدناه سينال إعجابكم جميعًا، حيث أنه سيساعدك بالفعل على تجاهل الرسائل في واتساب للأشخاص وجهات الاتصال المزعجة بطريقة أفضل بكثير من البداية . 

قام تطبيق الواتساب مؤخرًا بإطلاق تحديث جديد يوفر قسمًا جديدًا في الواجهة الرئيسية للتطبيق بالأعلى يعرف باسم “مؤرشفة”، هذا القسم مخصص لأرشفة الدردشات في الواتساب، ولكنه يأتي بخيار جديد يساعدك على تجاهل الرسائل في واتساب تمامًا بدون الحصول على إشعارات أو أي شيء يزعجك .

فقط، ستكون مطالبًا أولًا بتحديث تطبيق الواتساب على الهاتف الخاص بك لآخر إصدار متوفر للحصول على هذا التحديث الذي يوفر قسمًا جديدًا يعرف باسم “مؤرشفة” .

من المفترض بعد ذلك ظهور قسم “مؤرشفة” في واجهة حساب الواتساب الخاص بك كما في الصورة أدناه، وبالنقر على هذا القسم سيظهر معك دردشات مؤرشفة .

 تجاهل الرسائل في واتساب

عمومًا، بعد الدخول إلى قسم “مؤرشفة” قم بالنقر على خيار القائمة أو علامة الثلاث نقاط الموجودة بالأعلى بحيث تصل إلى المزيد من الإعدادات والخيارات المتعلقة بهذا القسم الجديد .

 تجاهل الرسائل في واتساب

انقر وحدد على خيار “إعدادات الأرشفة” وبعد ذلك قم بتفعيل خيار “إبقاء الدردشات مؤرشفة” بحيث ستبقى الدردشات مؤرشفة عندما تتلقى رسالة جديدة” وبالتالي لن تظهر في الواجهة الرئيسية للتطبيق .

 تجاهل الرسائل في واتساب

الآن، قم فقط بالنقر مطولًا على الدردشة والشات بينك وبين أي شخص ترى أنه يسبب لك الإزعاج، ثم بعد ذلك انقر وحدد على أيقونة وعلامة “ارشفة الدردشة بالأعلى” .

على الفور سيتم نقل هذه الدردشة إلى قسم دردشة مؤرشفة . بداية من هذه اللحظة، لن تتلقى أي إشعارات عندما يقوم هذا الشخص بإرسال الرسائل إليك، كما لن تظهر محادثة هذا الشخص في واجهة التطبيق الرئيسية، وستكون بحاجة إلى فتح قسم “مؤرشفة” لقراءة رسائل هذا الشخص .

يمكنك إلغاء أرشفة الدردشة بكل سهولة من خلال فتح قسم مؤرشفة، ثم النقر مطولًا على الدردشة، وفي الأخير التحديد على أيقونة “إلغاء الأرشفة ” من الأعلى، وعلى الفور سيتم إلغاء الأرشفة عن هذه الدردشة وستعود للظهور ثانيًا في واجهة التطبيق الرئيسية وستحصل على إشعارات الرسائل .

الخلاصة :

يساعدك قسم مؤرشفة الجديد في تطبيق الواتساب على أرشفة الدردشات والمحادثات، ويمكن الاستفادة منه بشكل أفضل من خلال إخفاء المحادثات الهامة أو تجاهل الرسائل في واتساب تحديدًا للأشخاص المزعجين بشرط أن تقوم بتفعيل وتشغيل خيار “إبقاء الدردشات مؤرشفة عندما تتلقى رسالة جديدة” .

في الأخير، نأمل أن تنال هذه الميزة والخاصية الجديدة في تطبيق الواتساب إعجابك جميعًا .

برأيك، ما هي أكثر ميزة يفتقد إليها تطبيق الواتساب ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى