الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

مواصفات هاتف Redmi K40 Gaming Lite تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة عن هاتف هاتف Redmi K40 Gaming Lite

في نهاية شهر أبريل الماضي، أعلنت شاومي ريدمي عن هاتفها الخاص بالألعاب، ويبدو أنّ الشركة تستعد لإطلاق نسخة أخرى من الهاتف، حيث ظهر الهاتف مسبقًا في تسريب يكشف بعض المواصفات واليوم ظهر هاتف Redmi K40 Gaming Lite على منصة Geekbench.

مواصفات هاتف Redmi K40 Gaming Lite

فيما يتعلّق بالمعالج، وفقًا للقائمة سوف يعمل هاتف Redmi K40 Gaming Lite بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Dimensity 1100 ثماني النواة، وهذا ما أكّدت عليه التسريبات السابقة، والذي سيكون بمعمارية 6 نانومتر بتردد 2.6 جيجاهيرتز، وسوف يعمل الهاتف بمعالج رسوميّات Mali-G77.

ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة MIUI 12.5.

وفيما يتعلّق بالشاشة، ذكرت التسريبات السابقة أنّ هاتف Redmi K40 Gaming Lite سوف يحتوي على شاشة بجودة عرض + FHD ودقّة 2400 × 1080 بكسل مع كاميرا أمامية بفتحة في منتصف الشاشة ومعدل تحديث عالٍ جدًّا.

ووفقًا للتسريبات، وفيما يتعلّق بالبطّارية، سوف يحتوي الهاتف على بطّارية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وشحن سريع 67 واط، بالإضافة إلى أن العدسة الأساسية للكاميرا الخلفية سوف تأتي بدقّة 64 ميجابكسل

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي كي 40 يظهر بنسخة جديدة قد تكون مخصصة للألعاب

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجّل هاتف Redmi K40 Gaming Lite في الاختبارات أحاديّة النواة 742 نقطة فيما سجّل الهاتف 3030 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

وفيما يتعلّق بالسعر، لم تذكر التسريبات سعر الهاتف، إلا أنّه من المتوقّع أن يأتي الهاتف بسعر أقل من النسخة Redmi K40 Gaming نظرًا لأنّ المعالج ألمعالج بإصدار أقل من معالج الإصدار السابق.

هل اقتنيت أحد هواتف شاومي ريدمي؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى