الأجهزة اللوحيةسامسونج

جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite أول نظرة على تصميم التابلت القادم من جميع جوانبه

صور جديدة لتابلت جالكسي تاب اى 7 لايت تكشف المزيد من مواصفاته

تستعد شركة سامسونج لإطلاق جهاز التابلت الجديد جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite إلى جانب Galaxy Tab S7 Lite القادم. لقد كشفت التسريبات مؤخرًا العديد من التفاصيل حول مواصفات الجهاز الجديد، لكن تسريب اليوم قدّم لنا نظرة على تصميمه ومظهره.

تصميم جالكسي تاب اى 7 لايت في أحدث الصور المسرّبة

وبحسب الصور المسرّبة عبر تويتر، يبدو أن التابلت سيأتي بميزة يرغبها الكثير من المستخدمين وهي مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم. هناك أيضًا فتحات للسماعات ولكن لم يتضح ما إذا كان هناك فتحات أخرى في الأعلى.

جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite أول نظرة على تصميم التابلت القادم من جميع جوانبه
جالكسي تاب اى 7 لايت

علاوة على ذلك ، يبدو أن هذا الجهاز اللوحي له حواف مستديرة ، والتي تختلف عن حواف زوايا جهاز جالكسي اس 7 لايت. بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أن نرى من الصورة أن جالكسي تاب اى 7 لايت يحتوي على كاميرا خلفية واحدة فقط، وهناك أيضًا كاميرا أمامية مركزية بإطاره السميك جدًا.

جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite أول نظرة على تصميم التابلت القادم من جميع جوانبه
Galaxy Tab A7 Lite

وفقًا للتقارير السابقة، سيأتي هذا التابلت بشاشة مقاس 8.7 إنش بدقة 1340 × 800. وستكون الكاميرا الأمامية عبارة عن عدسة بدقة 2 ميجابكسل وهي دقة ضعيفة للغاية.

جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite أول نظرة على تصميم التابلت القادم من جميع جوانبه

علاوة على ذلك، تكشف منصة جوجل (Google Console) أن هذا الجهاز سيعمل بمعالج ميدياتك Helio P22T بسعة 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام). سيحتوي الجهاز على نسختي WiFi و LTE وسيتضمن بطارية سعتها 5100 مللي أمبير.

جالكسي تاب اى 7 لايت يظهر على منصة TENAA

قبل بضعة أسابيع، ظهر Samsung Galaxy Tab A7 Lite على منصة الاختبارات الشهيرة TENAA. وفقًا للقائمة ، سيأتي هذا الجهاز (SM-T225C) بشاشة LCD مقاس 8.68 إنش بدقة 1340 × 800 بكسل. سيحصل الجهاز على حواف عريضة جدًا وسيتواجد زر التشغيل وزر التحكم في الصوت على الجانب الأيمن.

بالإضافة إلى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام)، سيحتوي هذا الجهاز أيضًا على إصدار ذاكرة وصول عشوائي سعته 4 جيجابايت. بالنسبة لسعة التخزين ، تُظهر قائمة TENAA أنه سيحتوي على 64 جيجابايت من السعة التخزينية. ومع ذلك ، ستكون سعة التخزين قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD.

من المتوقع أن يعمل الجهاز بمعالج Helio P22T SoC، وبنظام أندرويد 11 مباشرة خارج الصندوق، مع واجهة One UI 3.1. تشير مواصفات البطارية إلى أنه يستخدم بطارية سعتها 5100 مللي أمبير تدعم الشحن بقوة 15 واط.

في الخلف، الكاميرا الوحيدة عبارة عن عدسة بدقة 8 ميجابكسل. وبالتالي ، فهو لا يناسب عشاق التصوير. أبعاد هذا التابلت 212.4 * 124.7 * 8 ملم ويزن 300 جرام. بالنسبة لموعد إطلاقه ، تشير الشائعات حتى الآن إلى أنه سيصل في يونيو القادم.

ما رأيك في مواصفات جالكسي تاب اى 7 لايت؟ أخبرنا انطباعك عنه عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى