الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 52 – Galaxy A52 يحصل على تحديث جديد يجلب 5 ميزات ستنال إعجابكم

أهم 5 ميزات في تحديث سامسونج جالكسي اى 52 الجديد 2021

اليوم، تقدم الشركة الكورية سامسونج أحدث إصلاحات الأمان لاثنين من هواتفها المتوسطة الأكثر شهرة على الإطلاق وهما سامسونج جالكسي اى 52 وسامسونج جالكسي اى 52 فايف جي . اعتمادًا على جهازك، يجب أن يكون إصدار البرنامج الثابت الجديد هو A525xXXU2AUE1 أو A526BXXU2AUE1 .

ما الجديد في تحديث سامسونج جالكسي اى 52 وجالكسي اى 52 فايف جي 

سامسونج جالكسي اى 52

تعد سامسونج بإدخال تحسينات على ميزة المشاركة السريعة وتحسينات على استقرار الشاشة التي تعمل باللمس وأداء الكاميرا وجودة المكالمات، على الرغم من أن بعضها كان جزءًا من التغيير في التحديث السابق أيضًا .

سامسونج جالكسي اى 52

بالتالي، فإن الإبراز في هذا التحديث هو إضافة تأثيرات على مكالمات الفيديو، حيث تم تقديم هذه الميزة مؤخرًا إلى Galaxy A72 والتي تتيح لك تعتيم أو تعيين صورة مخصصة كخلفية في مكالمات الفيديو التي يتم إجراؤها عبر تطبيقات مثل Zoom و Microsoft Teams و Google Duo. يمكن الوصول إليه من إعدادات الهاتف، ثم بعد ذلك النقر على قائمة الميزات المتقدمة .

سامسونج جالكسي اى 52

كالعادة، سيتم طرح تحديث سامسونج جالكسي اى 52 بشكل متقطع، مما يعني أن الأمر قد يستغرق بضعة أيام للوصول إلى هاتفك . ومع ذلك ، يمكنك التحقق يدويًا مما إذا كان التحديث متوفرًا الآن عن طريق فتح إعدادات هاتف سامسونج جالكسي اى 52، والانتقال إلى تحديث النظام أو Software update، ثم بعد ذلك النقر على خيار تحميل وتثبيت أو Download and install، وهنا ستكون قادرًا على معرفة إذا كان التحديث متاح لك حاليًا أو لا .

اقرأ أيضًا : اندرويد 12 – Android 12 يعالج مشكلة مزعجة للغاية على هواتف سامسونج وشاومي واوبو

الأن، ما رأيك في تحديث سامسونج جالكسي اى 52، وما هي أهم ميزة نالت إعجابك ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى