الهواتف الذكيةزد تي اي

ريد ماجيك 6 ار – Red Magic 6R الكشف رسميًا عن موعد إطلاق أنحف هاتفٍ للألعاب

تعرّف على موعد إطلاق هاتف Red Magic 6R

تستعد نوبيا لإطلاق هاتفها الجديد ريد ماجيك 6 ار – Red Magic 6R والذي ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، التي كشفت عن المواصفات الخاصة بالهاتف، واليوم أعلنت الشركة رسميًا عن موعد إطلاق الهاتف والذي سوف يكون خلال الشهر الحالي.

هاتف ريد ماجيك 6 ار

وفقًا للمنشور الذي قامت الشركة بمشاركته على موقع التواصل الاجتماعي الصيني المصغر ويبو فإنّ الإعلان عن هاتف الألعاب ريد ماجيك 6 ار سوف يكون في 27 مايو الحالي، وبالتالي سوف يكون هذا أوّل هاتف للشركة من طراز R.

وظهر الهاتف مسبقًا على TENNA مع تصميم ومظهر عام يشبه الهاتف العادي، بالإضافة إلى ذلك فإنّ الهاتف يستخدم تصميم شاشة تحتوي على ثقب للكاميرا الأمامية.

وفيما يتعلّق بالواجهة الخلفيّة للهاتف، فإنّه يشبه هاتف ZTE Axon A30، حيثُ تُظهر الصور أنّ الهاتف يأتي بكاميرا خلفيّة رباعيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الأساسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، ويظهر شعار Red Magic مطبوعًا أيضًا على ظهر الهاتف.

اقرأ أيضًا.. مراجعة ريد ماجيك 6 برو صاحب أسرع شاشة في العالم وتجربة اللعب عليه Red Magic 6 Pro

وسوف يحتفظ بأزرار الكتف التي تعمل باللمس على الجانب، والتي يمكن أن تعزز بشكل كبير تجربة اللعب للمستخدم، وحصل الهاتف أيضًا على شهادة 3C والتي كشفت عن قدرة الشحن للهاتف بقوة 55 واط وهو أبطأ قليلاً من 66 واط في Red Magic 6 و 120 واط في Red Magic 6 Pro.

وفقًا للتسريبات وفيما يتعلّق بالشاشة، سوف يحتوي الهاتف على شاشة بدقة +Full HD مقاس 6.67 إنش بدقة 2400 × 1080 بكسل ، وسوف يحتوي على كاميرا اماميّة تبلغ دقّتها 16 ميجابكسل.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراجون، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6/8/12 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128/256/512جيجابايت .

هل اقتنيت أحد هواتف نوبيا للألعاب؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى