الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي – Samsung Galaxy S21 FE يظهر على منصة Geekbench مع ثلاث ميزات رئيسية

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي الرئيسية تظهر في التسريبات

تم رصد الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اس 21 اف اي في العديد من التسريبات خلال الفترة الأخيرة، وها هو اليوم يظهر من جديد ولكن هذه المرة على منصة Geekbench التي كشفت عن بعض مواصفاته الرئيسية قبل موعد الإعلان المقرر له في أغسطس وفقًا للتسريبات الأخيرة .

مواصفات سامسونج جالكسي اس 21 اف اي 

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

وفقًا لما جاء على منصة Geekbench، سيعمل سامسونج جالكسي اس 21 اف اي بواسطة المعالج الرائد سناب دراجون Snapdragon 888 مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام ) 6 جيجابايت . أيضًا، أشارت منصة Geekbench أن الهاتف سيأتي مع نظام تشغيل أندرويد 11 وواجهة سامسونج One UI 3.x .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

هذه التفاصيل تعنى أن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي سيأتي بنفس سعة ذاكرة الوصول العشوائي (رام ) مثل سابقه سامسونج جالكسي اس 20 اف اي . ومع ذلك، سيأتي سامسونج جالكسي اس 21 اف اي مع معالج أحدث .

يشير المصدر أيضًا أن Galaxy S21 FE لا يأتي في متغير شبكات الجيل الرابع 4G مثل Galaxy S20 FE . في الوقت نفسه، لا يمكننا استبعاد إمكانية إصدار نسخة من هذا الهاتف بمعالج Exynos 2100 .

سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

وفقًا للتقارير السابقة، سيحتوي هاتف Galaxy S21 FE الذي يحمل الاسم الرمزي R9 على شاشة Infinity-O مقاس 6.4 إنش تضم ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية بدقة 32 ميجابكسل، بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة. كما ستبلغ أبعاد الهاتف 155.7 × 71.45 × 7.9 ملم وسيتوفر بخمسة ألوان تشمل اللون الرمادي / فضي، أخضر، وردي، بنفسجي ، أبيض .

موعد الإعلان عن سامسونج جالكسي اس 21 اف اي

 من المتوقع أن يصبح رسميًا في حدث Galaxy Unpacked المقرر له في 19 أغسطس .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اف 52 فايف جي – Samsung Galaxy F52 5G رسميًا بذاكرة تخزين خارجية 1 تيرا

ما هي توقعاتك بشأن هاتف Galaxy S21 FE القادم ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى