أنظمة تشغيلجوجل

اندرويد 12 – Android 12 يأتي بميزة هامة للغاية نحتاج إليها جميعًا

تعرف على أهم ميزة يأتي بها اندرويد 12

تقوم شركة جوجل حاليًا ببعض التغييرات الجديدة على نظام التشغيل أندرويد بحيث ينطلق تحديث اندرويد 12 الجديد مع دعم ميزة هامة للغاية نحتاج إليها جميعًا في معظم الأحيان وهي دعم متاجر تطبيقات الطرف الثالث .

اندرويد 12 يأتي بميزة دعم متاجر تطبيقات الطرف الثالث

اندرويد 12 - Android 12 يأتي بميزة هامة للغاية نحتاج إليها جميعًا

كما نعلم جميعًا، يسمح نظام التشغيل أندرويد بشكل عام وبغض النظر عن الإصدار المثبت على الهاتف بتحميل وتثبيت متاجر تطبيقات الطرف الثالث بالإضافة إلى تحميل ملفات من تطبيقات وألعاب بصيغة APK . لكن للأسف الشديد، هذه العملية ليست مبسطة بالشكل المطلوب ولا تلبي الاحتياجات المطلوبة . فمثلًا، لا تتيح هذه العملية إمكانية تحديث التطبيقات التي تم تحميلها تلقائيًا .

اندرويد 12 - Android 12 يأتي بميزة هامة للغاية نحتاج إليها جميعًا

لكن يبدو أن الأمر سيكون مختلف تمامًا مع تحديث Android 12 القادم، حيث أكدت شركة جوجل عبر مدونتها اليوم بأن تحديث Android 12 سيسمح للمستخدمين ليس فقط بتحميل وتثبيت التطبيقات مباشرة من متاجر تطبيقات الطرف الثالث ولكن أيضًا سيسمح بإمكانية تحديث هذه التطبيقات المحملة من متجر تطبيقات الطرف الثالث، وهو بالتأكيد أمر ضروري للغاية وكنا جميعًا بحاجة إليه .

اندرويد 12 - Android 12 يأتي بميزة هامة للغاية نحتاج إليها جميعًا

مع العلم، لا يزال يتعين على مستخدمي هواتف وأجهزة اندرويد 12 منح إذن متجر التطبيقات لإدارة التخزين الداخلي . لكنه سيكون إذنًا لمرة واحدة ولن يطلب مرة أخرى في المستقبل، تمامًا مثل متجر وسوق جوجل بلاي الافتراضي . 

اقرأ أيضًا : اندرويد 12 التجريبي – Android 12 متاح الآن – إليكم أهم مميزاته والهواتف التي ستحصل عليه

ما رأيك في هذه الميزة، وما هي أهم ميزة نالت إعجاب في تحديث اندرويد 12 ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى