الهواتف الذكيةهونور

سعر ومواصفات هونر بلاي 5 تي – Honor Play 5T رسميًا

المواصفات الرسمية لهاتف Honor Play 5T

أعلنت هونر عن هاتفها الجديد هونر بلاي 5 تي – Honor Play 5T بالإضافة إلى هاتف هونر بلاي 5 والذي جاء بعد سلسلة كبيرة من التسريبات حول الهاتف، وسوف نستعرض في هذا المقال المواصفات الرسمية للهاتف بالإضافة إلى السعر.

سعر ومواصفات هونر بلاي 5 تي - Honor Play 5T رسميًا

مواصفات هونر بلاي 5 تي

يحتوي هاتف هونر بلاي 5 تي على شاشة LCD مقاس 6.53 إنش بدقة +HD، وفيما يتعلّق بالمعالج، يعمل الهاتف بمعالج Unisoc Tiger T610 بمعماريّة 12 نانومتر، بالإضافة إلى ذلك، وفيما يتعلّق بالتخزين، يأتي الهاتف بخيار واحد للتخزين، حيث يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 128 جيجابايت.

سعر ومواصفات هونر بلاي 5 تي - Honor Play 5T رسميًا

فيما يتعلّق بالكاميرات، تحتوي الواجهة الخلفية لهاتف هونر بلاي 5 تي على كاميرا خلفيّة ثنائيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 12 ميجابكسل، والكاميرا الثانيّة بدقّة 2 ميجابكسل، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، يأتي الهاتف بكاميرا أماميّة تبلغ دقّتها 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات هونر بلاي 5 – Honor Play 5 رسميًا .. هل سيدعم الهاتف خدمات جوجل أم لا ؟

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هاتف هونر بلاي 5 تي على بطّارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، كما يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرىة 22.5 واط، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 10 وبواجهة Magic UI 4.0، بالإضافة إلى ذلك، يأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا على الجانب.

سعر ومواصفات هونر بلاي 5 تي - Honor Play 5T رسميًا

يحتوي الهاتف على مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم بالإضافة إلى سماعة الهاتف والتي تبلغ 8.95 ملم فيما يبلغ وزن الهاتف 198 غرام.

وفيما يتعلّق بسعر الهاتف، يأتي الهاتف بسعر 1199 يوان صيني أي ما يعادل حوالي 186 دولار أمريكي لـ 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخليّة.

سعر ومواصفات هونر بلاي 5 تي - Honor Play 5T رسميًا

ما رأيك في مواصفات وسعر الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى