الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 22 فايف جي – Galaxy A22 5G أرخص هاتف من سامسونج يدعم 5G يحصل على شهادة جديدة تؤكد اقتراب إطلاقه

سعر ومواصفات جالكسي اى 22 فايف جي وموعد الإطلاق قريبًا

ظهر الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي في العديد من التسريبات خلال الأسابيع القليلة الماضية، كما تم اعتماد جالكسي اى 22 فايف جي من قبل منظمة وشهادة البلوتوث Bluetooth SIG وهي واحدة من العديد من الموافقات التي يتطلبها الهاتف الذكي قبل بيعه للمستهلكين .

للأسف الشديد، لم تكشف شهادة البلوتوث عن الكثير من التفاصيل حول مواصفات هاتف سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي باستثناء فقط أنه سيأتي مزودًا بتقنية البلوتوث إصدار 5.0 . لكننا بالفعل نعرف الكثير عن جالكسي اى 22 فايف جي .

 جالكسي اى 22 فايف جي

سعر ومواصفات جالكسي اى 22 فايف جي

كما نتوقع من الفئة Galaxy A المنخفضة من سامسونج، فإن سامسونج جالكسي اى 22 فايف جي ليس هاتفًا مثيرًا للغاية . من المحتمل أن يتم تشغيله بواسطة معالج MediaTek Dimensity 700، والذي يحتوي على نواة عالية الأداء أسرع قليلاً من معالج Dimensity 720 المستخدم في هاتف Galaxy A32 5G . بجانب هذا، يتوقع أن يأتي Galaxy A22 5G مع ذاكرة وصول عشوائي (رام) 6/4 جيجابايت .

 جالكسي اى 22 فايف جي

تشمل المواصفات الأخرى للهاتف على شاشة Infinity-V بدقة Full HD+، وكاميرا خلفية رباعية تتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا لعمل عمق بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، هناك كاميرا دقتها 13 ميجابكسل .

 جالكسي اى 22 فايف جي

 هذا، وتقوم التسريبات بأن Galaxy A22 5G سيأتي مزودًا ببطارية 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 15 واط، ومستشعر بصمة مثبتًا على الجانب . سيعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11 . ويجب أن يأتي بأربعة ألوان تتمثل في اللون الرمادي والأخضر الفاتح والأرجواني والأبيض .

 لم يتم الحديث عن الأسعار حتى الآن، ولكن من المحتمل أن يكون الهاتف بسعر أقل من 300 يورو بما يعادل تقريبًا 364 دولارًا أمريكيًا .

اقرأ أيضًا : مواصفات سامسونج جالكسي اف 52 – Samsung Galaxy F52 والسعر المتوقع بأحدث التسريبات

ما رأيك في الهاتف الذكي Galaxy A22 5G القادم ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى