الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي 9 – realme 9 أهم 5 مميزات غابت عن سلسلة ريلمي 8 ونتمناها في السلسلة الجديدة

مميزات نرغب في رؤيتها في سلسلة ريلمي 9 القادمة

سنتعرف سويًا خلال هذه السطور وكما في العنوان على أبرز وأهم 5 مميزات وتحسينات نود رؤيتها في سلسلة ريلمي 9 . فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا للإطلاع على هذه المميزات والتحسينات .

تمكنت شركة ريلمي في فترة زمنية قصيرة من جذب العملاء إليها بفضل هواتفها الذكية الرائعة حقًا، وتمتلك الشركة حاليًا سلسلة هواتف ذكية متعددة . الأكثر شيوعًا هي أحدث الأجهزة مثل realme 8 و  realme 8 Pro . على الرغم من أن ريلمي قدمت تصميمًا جديدًا وكاميرا أفضل وشاشة AMOLED في هذه السلسلة، إلا أن هناك دائمًا مجال للتحسين . فيما يلي أفضل 5 تحسينات نود رؤيتها في سلسلة ريلمي 9 .

قائمة بأفضل 5 مميزات وتحسينات نود رؤيتها في سلسلة ريلمي 9 

ريلمي 9

معالج أفضل 

يأتي الهاتف الذكي realme 8 مدعومًا بمعالج Helio G95 في حين يحتوي هاتف realme 8 Pro على معالج سناب دراجون Snapdragon 720G. ومن المفارقات، أن نسخة Realme 8 قوية مقارنة بنسخة realme 8 Pro. مع العلم، تستخدم شركة ريلمي معالج Snapdragon 720G للأجيال الثلاثة الماضية ! نعم، هاتف realme 6 Pro و realme 7 Pro والآن realme 8 Pro كلها مدعومة بمعالج Snapdragon 720G . ويجب أن تضع في اعتبارك أن معالج Snapdragon 720G ليس قويًا جدًا في عام 2021 .

عمومًا، نرغب في رؤية معالج سناب دراجون مثل Snapdragon 860 المستخدم في POCO X3 Pro أو معالج Dimensity 800 مستخدم على هاتف ريلمي 9 برو القادم .

ريلمي 9

معدل تحديث عاليًا 

حتى الهواتف الذكية الرخيصة من سلسلة realme C لديها معدل تحديث عاليًا . لكن للأسف الشديد، سلسلة realme 8 تخلت عن هذه الميزة . نعلم جميعًا بأن سلسلة realme 8 تستخدم شاشة Super AMOLED مثل سلسلة realme Note 10 أيضًا، ولكن في الوقت نفسه تفتقد إلى معدل تحديث مرتفع . ويساعد معدل التحديث 120 هيرتز أو حتى 90 هيرتز على جعل الشاشة أفضل بكثير .

مكبرات صوت ستيريو مزدوجة

لسوء الحظ، يفتقر هاتف realme 8 Pro إلى ميزة وخاصية مكبرات صوت ستيريو مزدوجة . آمل ألا ترتكب شركة ريلمي نفس الخطأ مع سلسلة ريلمي 9 .

الشحن اللاسلكي

نقدر جميعًا حقيقة أن هاتف realme 8 Pro يعتبر واحد من أفضل الهواتف الذكية في السوق مع شحن بسرعة عالية . لكن يمكن للشركة تحسينه بشكل أكبر من خلال توفير الشحن اللاسلكي على الأقل تقدير على طراز ريلمي 9 برو . 

 استخدام عدسة مقربة مناسبة

ريلمي 9

كان أبرز ما يميز هاتف realme 8 Pro هي الكاميرا الخاصة به، لكن في الوقت نفسه نأمل استخدام عدسة مقربة في سلسلة هواتف ريلمي 9 نفس التي تم استخدامها في realme 6 Pro . وبشكل عام، نود جميعًا رؤية مستشعرات داعمة بشكل أفضل على realme 9 Pro لأن هذا سيجعل نظام الكاميرا أفضل بكثير مقارنة بمستشعرات العمق والماكرو العادية .

اقرأ أيضًا : ريلمي 8 برو Realme 8 Pro يتلقى تحديثًا لتحسين الكاميرا وإصلاح مشكلة البصمة!

ما أهم المميزات التي تفتقد إليها سلسلة realme 8 من وجهة نظرك ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات … 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى