أخبار الشركاتابلالهواتف الذكيةسبيس اكسسونينشرة تك

هواوي بي 50 برو بنظام هارموني | الصاروخ الصيني كشف الحقيقة | مشكلة ستوري انستغرام

نستعرض لكم في هذه الحلقة الجديدة من نشرة تك كل شيء عن عملاق هواوي القادم، هواوي بي 50 برو، ولماذا عليك الحذر من ستوري إنستغرام؟ كما نخبرك بقصة الصاروخ الصيني الحقيقية!

هواوي بي 50 برو وأخبار أخرى في نشرة تك

نرصد لكم في رقمي TV آخر أخبار التقنية لهذا الأسبوع، ومنها التسريبات الكاملة لهاتف هواوي بي 50 برو، ورأيتم شيئًا من توتر وقلق وشائعات وسخرية حصلت على مواقع التواصل بشأن الصاروخ الصيني.. لكن ما حقيقته؟

كنا نسمع عن رسالة نصية تؤدي إلى تجميد الايفون .. لكن ماذا عن ستوري انستغرام يفعل نفس الضرر.. دعونا نتعرف على هذه المشكلة وكيف تحمي نفسك.

انستغرام

وتقرير يقول إن شركة سوني ستطرح العام القادم نسخة جديدة من جهاز بلاي ستيشن 5 (الرجاء الانتباه لحرف الباء في كلمة بلاي ستيشن) مع معالج جديد أقوى وموفر أكثر للطاقة.

مركبة SpaceX الفضائية الجديدة Starship SN15 أقلعت وهبطت بنجاح لأول مرة بعد تجارب عديدة وطويلة، مع العلم أن رئيس الشركة ايلون ماسك ينوي اصطحاب بشر للمريخ بواسطة هذه المركبة خلال عشر سنوات القادمة.

انتشار صور يُقال أنها لهاتف آيفون 13 القادم مع كاميرا أكبر ومستشعر التعرف على الوجه أصبح أصغر الأمر الذي يعني رفع مساحة الشاشة، وهاتف الألعاب بلاك شارك 4 برو يتصدر أفضل الهواتف الرائدة لشهر أبريل على AnTuTu المتعلقة بالأداء!

شاركونا أخبارًا أخرى تابعتموها هذا الأسبوع.. وأخبرونا في التعليقات بأكثر خبر أثار انتباهكم..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى