الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو واي 76 اس فايف جي – vivo Y76s 5G تظهر على منصة TENAA

تفاصيل عن هاتف vivo Y76s 5G

تستعد شركة فيفو لإطلاق هاتفها الجديد فيفو واي 76 اس فايف جي – vivo Y76s 5G حيث ظهرت مواصفات الهاتف مؤخرًا في قائمة TENAA وكان الهاتف قد ظهر مسبقًا في قائمة 3c وكشفت عن قدرة الشحن للهاتف.

مواصفات فيفو واي 76 اس فايف جي

وفقًا للقائمة، سيحتوي هاتف فيفو واي 76 اس فايف جي – vivo Y76s 5G على شاشة مقاس 6.58 إنش، بالإضافة إلى ذلك، كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شريحتي اتصال، وسوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، ومن غير المعروف ما إذا كان سوف يحتوي على واجهة Funtouch OS 11 أو OriginOS.

ذكرت القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4910 مللي أمبير في الساعة، وظهر الهاتف مسبقًا على موقع شهادة 3C مع رقم الطراز V2111A، والذي كشف عن قدرة الشحن السريع للجهاز، وفقًا للقائمة، سيأتي الهاتف مزودًا بشحن سريع بقدرة 18 واط.

وفيما يتعلّق بأبعاد الهاتف، تشير القائمة إلى أن أبعاد الهاتف ستكون 163.95 × 75.30 × 8.50 ملم.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات فيفو واي 12 اس 2021 – vivo Y12s 2021 رسميًا

عادةً ما تتضمن قوائم TENAA المواصفات الكاملة بالإضافة إلى صور الهواتف، لكن في بعض الأحيان، تتم إضافتهم تدريجياً، وبالتالي ، لا تحتوي القائمة على الكثير من المعلومات حول هاتف فيفو واي 76 اس فايف جي في الوقت الحالي.

على أي حال، من المتوقّع أن تصدر المزيد من التسريبات في الفترة القادمة حول الهاتف، قبل الإعلان الرسمي، ولم تقم الشركة بالكشف عن بعض المواصفات الخاصة بالهاتف، ومن المتوقّع أن تقوم بنشر بعض الملصقات الترويجية في الفترة القليلة القادمة.

تجدر الإشارة إلى أن بعض الهواتف من vivo يتم إطلاقها في الصين دون ضجّة إعلامية كبيرة، وبالتالي من المتوقّع أن يتمّ إطلاق الهاتف بطريقة مشابهة وبدون ضجّة.

هل اقتنيت أحد هواتف فيفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى