الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 وجوجل بكسل 6 برو يظهران في صور عالية الدقّة وتصميم فريد

كشف تسريب حديث عن صور جديدة لهاتفي جوجل وهما جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 وجوجل بكسل 6 برو –  Pixel 6 Pro، حيث تُظهر الصور التي تمّت مشاركتها أنّ التصميم مختلف جدًا عن التصاميم السابقة للهواتف.

تفاصيل جوجل بكسل 6

كانت الشركة تطلق هاتفًا واحدًا ضمن السلسلة ولكن يبدو أنّها قامت بالتغيير، حيث كشف التسريب أنّ هناك هاتف جوجل بكسل 6 بالإضافة إلى هاتف بكسل 6 برو.

بحسب الصور، يبدو هاتف جوجل بكسل 6 – Pixel 6 أصغر حجمًا ويحتوي على كاميرتين فقط في تصميم الكاميرا الفريد من نوعه في الخلف، ومن المتوقّع أن تكون أحد العدسات بزاوية عريضة عاديّة، فيما ستكون العدسة الثانية بزاوية أوسع من الأولى.

تُظهر الصور أيضًا أنّ هاتف Pixel 6 Pro أكبر ويضيف مستشعرًا ثالثًا، ومن المتوقّع أن يكون مستشعر تيليفوتو، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع ألا يبلغ التكبير البصري أكثر من 3x.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 5 اي – Google Pixel 5a الشركة تستعرض قدرات كاميرا الهاتف في صور جديدة

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقّع أن تقوم Google أيضًا بتحديث المستشعرات التي تستخدمها في هواتفها السابقة، والتي أصبحت قديمة نوعًا ما الآن.

وإذا كان هذا التسريب دقيقًا ومن المتوقّع أن يكون كذلك، حيث أكد مصدر ثانٍ أن التصميم دقيق جدا في الواقع، في حين أن الألوان المعروضة ليست كذلك، فإن Google مستعدة أخيرًا لتغيير تصميم هواتفها مرة أخرى وعدم إعادة استخدام نفس التصميم السابق.

ذكرت التسريبات السابقة أيضًا أنّ سلسلة Pixel a سوف تحافظ على مظهر الجيل الأخير ولن تقوم جوجل بتغيير التصميم كما في الأجهزة الجديدة.

تجدر الإشارة إلى أنّ الصور لم يتم تسريبها مباشرة من Google أو أي شيء من هذا القبيل، ولكن تم إنشاؤها بواسطة طرف ثالث استنادًا إلى صور حقيقية للهواتف، وفي المقدمة، يتم الآن وضع ثقب الكاميرا في الوسط كما هو الحال في هواتف Samsung، وقد اختفت الحواف بالكامل تقريبًا.

ما رأيك في تصميم الهواتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى