الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي نارزو 30 – realme Narzo 30 الشركة تكشف عن دقّة الكاميرا ومواصفات أخرى للهاتف

تستعد شركة ريلمي لإطلاق هاتفها ريلمي نارزو 30 – realme Narzo 30 والذي من المفترض أن يكون في 18 مايو الحالي، حيث كشفت الشركة مسبقًا عن العديد من المواصفات للهاتف قبل الإطلاق الرسمي، واليوم كشفت الشركة عن تصيم الكاميرا الخلفيّة، كما كشفت عن دقّة الكاميرا الرئيسيّة للهاتف.

تفاصيل ريلمي نارزو 30

وفقًا للشركة فإنّ هاتف ريلمي نارزو 30 – realme Narzo 30 سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، حيث كشفت الشركة أيضًا عن دقّة الكاميرا الرئيسيّة والتي سوف تبلغ 48 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بمشاركة صورة تم التقاطها بالكاميرا الخلفيّة للهاتف، وسوف يأتي الهاتف باللونين الأزرق والفضي أيضًا كما تم الكشف مسبقًا من قبل الشركة.

فيما يتعلّق بالمعالج الذي سوف يعمل به الهاتف، أعلنت الشركة مسبقًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميديا تيك وهو معالج Helio G95، وذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 6 جيجابايت ومن المتوقّع أيضًا أن يأتي بخيارات أخرى، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي نارزو 30 فور جي – realme narzo 30 4G بحسب آخر التسريبات

سوف يحتوي الهاتف أيضًا على شاشة بمعدّل تحديث 90 هرتز، ومستشعر بصمة الإصبع سوف يكون مثبّتًا على الجانب، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

فيما يتعلّق بالبطّارية، ذكرت الشركة أيضًا أنّ ريلمي نارزو 30 سوف يحتوي على بطّارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي يدعم الهاتف الشحن بقوّة 30 واط، حيث يمكن شحن 50% من الهاتف في 25 دقيقة فقط.

وكانت الشركة قد أطلقت في فبراير الماضي هاتف realme narzo 30 Pro 5G وهاتف realme narzo 30A، وتستعد الشركة لإطلاق هاتف ريلمي نارزو 30 فور جي – realme narzo 30 4G والذي كشفت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي بخيار آخر يدعم الجيل الخامس 5G.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى