الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اى 32 – Galaxy A32 يتلقى تحديثًا يحتوي عشرات الإصلاحات من سامسونج وجوجل

سامسونج تهيّئ هاتف جالكسي اى 32 - Galaxy A32 ليتلقّى أندرويد 12 و أندرويد 13 مستقبلا

بعد إصدارها لآخر تحديث أمني لمعظم هواتفها الذكية المتطورة ، حولت Samsung نشاطها الآن إلى هواتف الفئة المتوسطة ، ويعتبر جالكسي اى 32 – Galaxy A32 أحدث هاتف ذكي متوسط من الشركة يحصل على تحديث جديد للبرنامج مدمج مع تصحيح الأمان في مايو 2021.

وقد تم إطلاق الهاتف الذكي في الأصل قبل ثلاثة أشهر مع بداية العام الجديد 2021، وبدأ Galaxy A32 في الحصول على التحديث الأمني ​​لشهر مايو 2021 في بنما.

يعمل البرنامج الجديد ، الذي يحتوي على إصدار البرنامج الثابت A325MUBU1AUD2 ، على إصلاح العديد من نقاط الضعف المتعلقة بالخصوصية والأمان. حيث وفقًا لوثائق الشركة ، يتضمن التحديث الأمني ​​لشهر مايو 2021 ما يقارب 23 إصلاحًا من Samsung وعشرات الإصلاحات من Google.

نتوقع طرح التحديث في بقية الأسواق الأخرى قريبًا. ولكن إذا كنت من مستخدمي Galaxy A32 في بنما ، فربما تكون قد تلقيت إشعارًا لتحديث هاتفك الذكي إلى أحدث البرامج .

وإذا لم تكن قد تلقيت التحديث بعد ، فيمكنك التحقق منه يدويًا بالانتقال إلى الإعدادات » تحديث البرنامج والضغط على “تنزيل وتثبيت”. يمكنك أيضًا تنزيل أحدث البرامج الثابتة والقيام بتحديثها يدويًا إذا كنت لا تريد انتظار تحديث OTA .

Galaxy A32
سامسونج جالكسي اى 32 – Galaxy A32

تم إطلاق هاتف Galaxy A32 في شهر فبراير الماضي 2021 مع نظام تشغيل Android 11 (واجهة One UI 3.1) ، وهو مدرج حاليًا ضمن جدول التحديث ربع السنوي لشركة Samsung . كما يمكن أن يتلقى الهاتف تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل Android (Android 12 و Android 13) في المستقبل.

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اس 21 الترا Galaxy S21 Ultra 5G يتلقى تحديثًا جديدًا يضيف تحسينات للكاميرا
سامسونج جالكسي ام 42 Samsung Galaxy M42 5G التفاصيل كاملة قبل الإطلاق!
جالكسي اى 01 – Galaxy A01 يتلقى تحديث Android 11 وواجهة One UI Core 3.1

مواصفات جالكسي اى 32 – Galaxy A32

يأتي الهاتف بشاشة مقاس 6.5 إنش، وتحتوي على تصميم للكاميرا الأمامية على شكل حرف V تقريبًا. أما الجهة الخلفية ستأتي بتصميم مسطح من البلاستيك، وستحتوي على ثلاث كاميرات بارزة بارتفاع فقط 1 ملم، إلى جانب فلاش LED وجهاز استشعار آخر.

Galaxy A32
سامسونج جالكسي اى 32 بلون أزرق

من المتوقع أن تبلغ أبعاد الهاتف 164.2 × 76.1 × 9.1 ملم وسيحتوي على مستشعر بصمات الأصابع مدمج في زر التشغيل الموجود في الإطار الأيمن بجانب أزرار التحكم الصوت، مع فتحة بطاقة SIM في الإطار الأيسر.

في الجزء السفلي، يوجد منفذ USB من النوع C موجود بجانب فتحات مكبر الصوت ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، وفي الجزء العلوي توجد فتحة لميكروفون ثانوي.

تجدر الإشارة إلى أن التقارير قد ذكرت بأن هاتف جالكسي اى 32 يأتي بعدسة رئيسية للكاميرا بدقة 48 ميجا بكسل، ومن المتوقع أن يصل سعره إلى 300 دولار أمريكي.

Galaxy A32

وفقًا للصور المسربة، يتم وضع الكاميرات الخلفية والفلاش في Galaxy A32 5G على الجهة الخلية بدلاً من وضعهم معًا داخل وحدة مخصصة، مما يعني أن الهاتف من المحتمل قد يكون مائلًا أثناء وضعه على الأسطح المستوية.

قد يعمل الهاتف بواسطة معالج قوي ثماني النواة من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 750G أو أي شيء أقل من معالج Dimensity 800U.

وسيدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس 5G، وذلك بعد أن لاحظت الشركة مدى طلب وأهمية إنتاج هواتف تدعم شبكات الجيل الخامس بتكلفة معقولة. فهي تمتلك بالفعل اثنين من الهواتف الذكية ضمن سلسلة Galaxy A التي تتميز باتصال 5G، ويبدو أن الهاتف القادم جالكسي اى 32 سيكون الأقل تكلفةً من بينهم.

Galaxy A32
سامسونج جالكسي اى 32 بلون أبيض

تم رصد الهاتف -قبل فترة- على منصة Geekbench بنظام تشغيل أندرويد 11 ، ويأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 4 جيجا بايت . وقد حصل أيضًا على شهادة لجنة الاتصالات الفدرالية FCC و شهادة الاتصال قريب المدى NFC ، وسيأتي مع شاحن داخل الصندوق بقدرة 15 واط.

وبالنظر إلى كل التسريبات في الأيام الماضية، فإن سامسونج تخطط للتوسع في سوق الهواتف المتوسطة الداعمة لشبكات الجيل الخامس أملًا في سحب البساط من هواوي وشاومي وهونر وغيرها من الشركات الصينية المنافسة.

والآن ما رأيك في تحديثات سامسونج لهواتفها وأجهزة جالكسي ؟ هل وصلتك أي تحديثات سابقة على هاتفك من سامسونج ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى