الهواتف الذكية

امرأة طلبت ايفون 12 برو ماكس – iPhone 12 Pro Max عبر الانترنت وكانت المفاجأة!

امرأة طلبت آيفون 12 برو ماكس وحصلت على شيء آخر

طلبت امرأة هاتف ايفون 12 برو ماكس – iPhone 12 Pro Max من شركة Virgin Media، ولكن لدهشتها لم تحصل على الطلب الذي أرادته، ولكنها حصلت على شيء مختلف تمامًا وظنت أنّ الشركة قد قامت بخداعها وإرسال منتج وهمي لها.

امرأة طلبت ايفون 12 برو ماكس - iPhone 12 Pro Max عبر الانترنت وكانت المفاجأة!

تفاصيل طلب ايفون 12 برو ماكس

قامت أوليفيا باركنسون بطلب هاتف ايفون 12 برو ماكس من شركة Virgin Media، ولكن لم تحصل على الآيفون، بل تلقت قطعة بلاطة مكسورة بدلاً من ذلك، وعند التحقيق، اعتقدت فيرجين ميديا ​​في البداية أن المرأة كانت تضللهم، وفي وقت لاحق، أكدت شركة Yodel، وهي الشركة المسؤولة عن تسليم الطرد، أن المالك أخذ الطرد مع عبوته الأصلية سليمة.

وقامت أوليفيا باركنسون وهي مديرة وسائل التواصل الاجتماعي، بمشاركة التغريدة على تويتر وقالت لم يتم الكشف عن كيفية حدوث ذلك ولكن في مكان ما على طول الطريق، تم استبدال هاتف ايفون 12 برو ماكس بالبلاط.

وأضافت تحدثت إلى المحقق في شركة Yodel، وأعتقد أن الطرد كان مغلقًا تمامًا عند وصوله إلى المستودع الخاص بهم، لذا أعتقد أنه حدث إما قبل وصوله إلى Virgin Media أو في المستودع الخاص بهم، لكنني مرة أخرى لا أعرف كيف حدث ذلك أو متى.

اقرأ أيضًا.. شاب تايلندي يطلب آيفون عبر الإنترنت لكنه تفاجأ بما وصله

وخلص متحدث باسم Virgin Media إلى أن تحقيقهم وجد أن أوليفيا كانت ضحية لعملية احتيال، لذلك أغلقوا الحساب وقاموا بشطب الرصيد المستحق وسيعيدون جميع الأموال التي دفعتها سابقًا مقابل iPhone 12 Pro Max.

امرأة طلبت ايفون 12 برو ماكس - iPhone 12 Pro Max عبر الانترنت وكانت المفاجأة!

وأضافت على الرغم من أن المبلغ الذي دفعته مقابل iPhone 12 Pro Max قد تم تعويضه، فمن الطبيعي أن يكون الضغط الهائل الذي يثقل كاهلك عندما لا يتم تسليم العنصر الذي طلبته خاصةً عندما يكون باهظ الثمن مثل طراز Apple من الدرجة الأولى.

هل سبق وقمتم بطلب منتج وحصلتم على منتج آخر؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى