الهواتف الذكيةتطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة فورتنايت ستعود لأجهزة iOS ولكن لن تتواجد على متجر آبل كيف ذلك؟

كيف ستعود لعبة فورتنايت على أجهزة آبل؟

تخوض شركة Epic و Apple حربًا قانونية، حيث عانى المستخدمون من القيود عندما يتعلق الأمر بلعب لعبة فورتنايت الشهيرة على iPhone، وكشفت التقارير الحديثة أنّ سوف تعود إلى العمل على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS ولكنّها لن تكون موجودة على متجر تطبيقات آبل.

تفاصيل عودة لعبة فورتنايت

أكد مدير إدارة المنتجات في NVIDIA أن لعبة فورتنايت ستكون متاحة في أكتوبر على منصة الألعاب السحابية GeForce NOW، وكشف أنّ اللعبة لن تكون متاحة من خلال متجر تطبيقات Apple.

وظهرت منصة GeForce NOW لأول مرة في عام 2020 وتستخدم حاليًا Safari لنظام iOS منذ أن قامت شركة آبل بتقييد تطبيقات الألعاب السحابية على iOS، وقيامها بإزالة الألعاب من App Store، ستكون GeForce NOW أول منصة تسمح للمستخدمين بلعب Fortnite على iOS.

وتقدم المنصة فترة مجانية تسمح للمستخدمين بلعب جلسات لعب مدتها ساعة واحدة، بالإضافة إلى ذلك، تسمح المنصة للمستخدمين أيضًا بالانتظار لفتح لعبة مجانيّة.

اقرأ أيضًا.. Epic Games تطلب من المحكمة إعادة فورت نايت لمتجر آبل

إذا كنت ترغب في اللعب بحريّة وتكره الانتظار، فهناك اشتراك مدفوع، حيث تقوم بدفع 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر لعضوية المؤسس أو 25 دولارًا لكل ستة أشهر، وسوف يسمح لك هذا الاشتراك باللعب بدون قيود زمنية والانتظار.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة الألعاب تخوض معركة قانونية ضد شركة آبل، حيث قامت الشركة بإدخال عمليّات الشراء داخل لعبة فورتنايت، وذلك كي تتحايل على النسبة التي ستحصل عليها شركة آبل، حيث قامت الشركة بالرد على تصرف Epic Games بحذف اللعبة من آبل ستور، الأمر الذي جعل شركة ابيك جيمز تقوم برفع دعوى قضائية بسبب حذف اللعبة.

برأيك هل ستكون اللعبة عبر المنصة الجديدة بجودة اللعبة الأصلية؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى