الهواتف الذكيةون بلس

اندرويد 12 Android سيقدم ميزة هامة جدًا ومرغوبة لمستخدمي هواتف ون بلس

هواتف ون بلس ستحصل على متجر سمات رسمي مع تحديث اندرويد 12

أعلنت شركة ون بلس عن إضافة ميزة جديدة طال انتظارها في تحديث OxygenOS الرئيسي القادم وهي متجر سمات خاص بهواتف الشركة. فقد أصدرت الشركة هذا الإعلان في منتداها وكشفت أيضًا عن موعد لمنتدى Open Ear القادم لمناقشة المتجر الجديد Theme Store.

ستسهل هذه الميزة على المستخدمين تغيير الخلفيات والأيقونات وما إلى ذلك بنقرة زر واحدة. من المرجح أن يجلب تحديث ون بلس لنظام أندرويد 12 متجر السمات الجديد.

متجر سمات ون بلس قادم مع تحديث اندرويد 12

اندرويد 12 Android سيقدم ميزة هامة جدًا ومرغوبة لمستخدمي هواتف ون بلس
متجر سمات ون بلس

في منشور على منتديات OnePlus، أعلنت الشركة أنها ستجلب متجر سمات ون بلس Theme Store المطلوب كثيرًا مع تحديث نظام التشغيل الرئيسي القادم. ستعقد شركة ون بلس منتدى Open Ears في 18 مايو ، حيث سيتم مناقشة كل ميزات متجر السمات الجديد مع المستخدمين وجمع ملاحظاتهم. يمكن لما يصل إلى 15 مستخدمًا الانضمام إلى المناقشة عبر الإنترنت وتقديم الملاحظات، سيحصل المستخدمون المحددون أيضًا على مجموعة هدايا من ون بلس.

وبحسب تصريح الشركة: “سنعقد منتدى Open Ears عبر الإنترنت بموضوع جديد تمامًا وهو متجر السمات. قد لا يكون هذا موضوعًا غير مألوف بالنسبة لك ، وربما تكون قد جربت بعض السمات أو الخلفيات المخصصة التي تم تنزيلها من متاجر السمات الأخرى من قبل. ولكن في الواقع، هذه ميزة مطلوبة بشدة”.

اقرأ أيضًا: اندرويد 12 Android سيجلب ميزة جمالية للإشعارات .. تعرف عليها

اندرويد 12 Android سيقدم ميزة هامة جدًا ومرغوبة لمستخدمي هواتف ون بلس

سيسهّل متجر السمات على المستخدم تغيير طريقة ظهور واجهة مستخدم أجهزته بسرعة. حتى الآن، لا يوجد لدى أجهزة OnePlus أي طريقة رسمية لتخصيص السمات بسهولة. يحتاج المستخدمون حتى الآن إلى تنزيل متاجر سمات تابعة لجهات خارجية لتخصيص هواتفهم.

اقرأ أيضًا: اندرويد 12 – ما هي هواتف سامسونج التي ستحصل عليه ومتى ؟

اندرويد 12 Android سيقدم ميزة هامة جدًا ومرغوبة لمستخدمي هواتف ون بلس
اندرويد 12

سيسمح متجر Theme Store الرسمي للمستخدمين الآخرين بإضافة سماتهم أيضًا. ونظرًا لأن ون بلس أعلنت أن الميزة ستكون متاحة في التحديث الرئيسي القادم لنظام التشغيل، فنحن نعتقد أنه سيكون تحديث أندرويد 12.

من المفترض أن تحصل هواتف OnePlus الذكية على تحديث OxygenOS المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 في الأشهر المقبلة ، لكننا لسنا متأكدين مما إذا سيكون متجر السمات الجديد متاحًا على الفور أو لاحقًا.

اقرأ أيضًا: ون بلس 7 – OnePlus7 و 7 برو 7 Pro و 7 تي و 7 تي برو يتلقون تحديث OxygenOS 11.0.0.2

لو أنت من مستخدمي هواتف ون بلس، كيف تحصل على السمات الخاصة بهاتفك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى