الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات ريلمي في 25 – realme V25 تظهر على منصة TENAA

تعرف على مواصفات هاتف ريلمي القادم

تستعد شركة ريلمي لإطلاق مجموعة من هواتفها خلال هذا العام، حيث قامت مؤخرًا بإطلاق بعض من هواتفها، واليوم ظهر هاتف ريلمي في 25 – realme V25 على منصة TENAA والتي كشفت عن المواصفات الرئيسية للهاتف.

مواصفات ريلمي في 25

وفقًا للقائمة وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت القائمة أنّ هاتف ريلمي في 25 سوف يعمل بمعالج الثماني النواة بسرعة 2.4 جيجا هرتز وهو معالج كوالكوم Snapdragon 768G.

بالإضافة إلى ذلك، أشارت القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش بدقة تبلغ 1080 × 2400 بكسل وجودة عرض+ Full HD، ويأتي مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

فيما يتعلّق بالتخزين، من المتوقّع أن يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 6 جيجابايت و 8 جيجابايت و 12 جيجابايت، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخليّة تبلغ سعتها 128 جيجابايت و 256 جيجابايت، وتبلغ أبعاد الجهاز 159.1 × 73.4 × 8.1 ملم ويزن 174 جرام.

اقرأ أيضًا.. ريلمي سي 20 اى realme C20A فيديو تشويقي مثير للهاتف الجديد وموعد الإعلان الرسمي!

كما تُظهر الصور، سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة تبلغ 64 ميجابكسل، فيما ستأتي الكاميرا الثانية بدقّة 8 ميجابكسل، والكاميرا الثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، سوف تأتي الكاميرا الأماميّة للهاتف بدقّة تبلغ 32 ميجابكسل.

وفيما يتعلّق بالبطّارية، سوف يأتي الهاتف ببطّارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير في الساعة، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بشحن سريع بقوة تبلغ 65 واط.

من المتوقع أن يوفر الهاتف للمستخدمين ميزات أخرى مثل فتحة SIM المزدوجة و Wi-Fi 802.11ac و تقنية البلوتوث إصدار Bluetooth 5.1 وتقنية GPS و USB-C ومقبس صوت 3.5 ملم.

ولم تصدر الشركة أي تفاصيل رسمية حول الهاتف، ومن المتوقّع أن تأتي المزيد من التسريبات حول الهاتف في الفترة المقبلة، أو أن تقوم الشركة بإصدار الملصقات الترويجية للهاتف والتي تؤكد التسريبات وتكشف بعض التفاصيل الخاصة بالهاتف.

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى