الشبكات الإجتماعية

اليوتيوبر ليا سي تخدع الأمن بكمامة مزيفة ماذا حدث بعدها؟

ماذا حدث لهذه اليوتيوبر بعد كشفها؟

أثارت اليوتيوبر ليا سي الروسية الجدل بعد قيامها بنشر مقطع فيديو في إندونيسيا مع صديقها جوش لين، حيث قامت بنشر الفيديو والذي يحتوي على كمامة مزيفة تم رسمها على وجهها لتخدع رجل الأمن.

تفاصيل خدعة اليوتيوبر ليا سي

قامت اليوتيوبر ليا سي برسم كمامة على وجهها باللون الأزرق لتخدع به حارس الأمن في أحد مراكز التسوق في جزيرة بالي الأندونيسية حيث رفض رجل الأمن إدخالها لمركز التسوق بسبب عدم ارتدائها لكمامة، حتى قام صديقها برسم كمامة على وجهها، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة في أندونيسيا مطالبين بمحاسبتها.

وقام صديق اليوتيوبر ليا سي والذي يدعى جوش لين برسم كمامة على وجهها، ويبلغ عدد المشتركين لديه على يوتيوب أكثر من 3.4 مليون مشترك، وهو مغرم بالخدع، وبعد انتشار الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي مصحوبًا بالغضب الشديد قام جوش بحذف الفيديو من قناته.

وتعقيبًا على الموضوع، قال حاكم بالي إنّ هذه المرأة خدعت حرّاس الأمن بقيامها بالرسم على وجهها بشكل يبدو أنّها ترتدي قناعًا وبصفتي ممثلًا للحكومة وحاكم بالي، أمرت رئيس مكتب قانون بالي وحقوق الإنسان بترحيلها.

وفيما يتعلّق بالموضوع، قال رئيس الهجرة في بالي إنّه لم يصدر قرار بترحيل صديقها لين بالرغم من مشاركته لها في هذا الانتهاك، وبعد انتشار الفيديو قام كل من لين وسي بالاعتذار عن هذا التصرف، وعن انتهاكهم لقواعد ارتداء الكمامة في أندونيسيا.

اقرأ أيضًا.. يوتيوب يختبر ميزة جديدة موجودة في SoundCloud

وقال لين إنّ النية من هذا الفيديو لم تكن عدم احترام الأمن أو الحكومة، أو حتى الدعوة لعدم ارتداء الكمامة في الأماكن المختلفة، بل كان الأمر للترفيه فقط.

وقالت دائرة الهجرة في إندونيسيا إنّهم يواجهون احتمالًا بالترحيل، حيث قال المتحدّث باسم المكتب الإقليمي لوزارة القانون وحقوق الإنسان في بالي، إنّ ضبّاط وكالة النظام العام في بالي سوف يبدأون في استجواب المشاهير للوصول إلى النتائج واتخاذ القرار.

ما رأيك في تصرف اليوتيوبر ليا سي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى