أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي كي 40 برو – Redmi K40 Pro يحصل على النسخة المستقرة من واجهة MIUI 12.5

واجهة MIUI 12.5 تصل لمزيدٍ من هواتف شاومي

في ديسمبر من العام الماضي، أعلنت شاومي رسميًا عن واجهتها الجديدة MIUI 12.5، حيث أرسلت الشركة الواجهة الجديدة للعديد من أجهزتها، واليوم وصلت النسخة المستقرة من الواجهة لهاتف شاومي ريدمي كي 40 برو – Redmi K40 Pro.

تحديث شاومي ريدمي كي 40 برو

وردت هذه المعلومات من المستخدمين الذين يمتلكون هاتف شاومي ريدمي كي 40 برو ووصلهم التحديث بالفعل، حيث ذكر العديد من المستخدمين أنّ التحديث قد وصل لهواتفهم، في حين أشار العديد منهم إلى أنّ التحديث لم يصل لهواتفهم بعد.

وتدعي الشركة أن استخدام ذاكرة النظام أقل بكثير، وينخفض ​​بنسبة تصل إلى 35 ٪، كما قالت الشركة أن هذا النظام يقلل من استهلاك الطاقة بنسبة 25٪.

وتجلب الواجهة الجديدة لهاتف شاومي ريدمي كي 40 برو ميزات جديدة مثل تحسين النظام، وحجم أقل وأسرع، فضلاً عن توفير المزيد من الطاقة، ويضيف التحديث الجديد جماليات من الدرجة الأولى وتصميمًا ديناميكيًا، ويكون الحس المتزامن مرئيًا ويشعر بالواقعية.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي 11 ألترا وشاومي مي 10 ألترا يحصلان على واجهة MIUI 12.5

بالإضافة إلى ذلك، تضيف ميزة مكافحة تتبع الإنترنت، وتعمل على تحسين صفحة حماية الخصوصية وترقية النظام بأكمله بشكل شامل، وتسمح لصفحات الويب على الهاتف بالفتح مباشرة على جهاز الكمبيوتر.

وأرسلت الشركة تحديثها الجديد للعديد من الأجهزة السابقة، وفقًا لـ Xiaomi، ستبدأ الدفعة الثانية من الأجهزة في الحصول على تحديث MIUI 12.5 في نهاية مايو، تشمل الأجهزة في هذا الجدول Xiaomi Mi 11 Ultra و Xiaomi Mi 11 Pro و Redmi K40 Pro و Xiaomi Mi 10S و Redmi K40.

بالإضافة إلى هواتف Redmi K30 Pro و Redmi K30 5G و Redmi K30i 5G و Xiaomi Mi 10 Youth Edition (LIte) 5G و Redmi K30 Extreme Commemorative Edition (Ultra) و Redmi 10X و Redmi 10X Pro و Redmi K30S Extreme Commemorative Edition (Ultra).

و Redmi Note 9 Pro و Xiaomi CC9 Pro و Redmi Note 9 و Xiaomi CC9 و Xiaomi CC9 Meitu نسخة مخصصة و Redmi Note 8 Xiaomi Mi 9 ،Redmi K20 Pro ،Xiaomi Mi 9 Pro 5G.

ما رأيك في التحديثات الأخيرة التي تطلقها شاومي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى