الأجهزة اللوحيةلينوفو

مواصفات لينوفو تاب ام 10 فايف جي – Lenovo Tab M10 5G تظهر على منصة Geekbench

مواصفات Lenovo Tab M10 5G

أكدت شركة لينوفو في الشهر الماضي رسميًا أنها ستطلق جهازًا لوحيًا جديدًا، بالإضافة إلى ذلك، كشف أحد المسربين أن الشركة ستطلق أيضًا نسخة 5G من الجهاز اللوحي، واليوم ظهر لينوفو تاب ام 10 فايف جي – Lenovo Tab M10 5G على Geekbench.

مواصفات لينوفو تاب ام 10 فايف جي

وفقًا لـ Geekbench، سوف يعمل لينوفو تاب ام 10 فايف جي بنظام تشغيل أندرويد 11، وفيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت القائمة أنّ الجهاز سوف يعمل بمعالج كوالكوم سناب دراجون 690، بالإضافة إلى ذلك، أشارت القائمة أيضًا أنّ الجهاز سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 4 جيجابايت.

اقرأ أيضًا.. مواصفات لينوفو يوجا تاب 13 – Lenovo YOGA Tab 13 بحسب آخر التسريبات

وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الجهاز على 2659 في الاختبارات أحادية النواة، فيما حصل الجهاز أيضًا على 6485 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

ولم تكشف التسريبات عن الموعد النهائي الذي سيتم فيه إطلاق الجهاز اللوحي الجديد بالإضافة إلى أنها لم تكشف أيضًا عن السعر المتوقع أو الدول التي سوف يظهر فيها الجهاز، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التسريبات في الفترة القادمة.

وتستعد الشركة أيضًا لإطلاق لينوفو يوجا تاب 13 والذي ظهر مسبقًا على منصة Geekbench لاختبارات الأداء، حيث كشفت القائمة أنّ الجهاز يأتي برقم الطراز YT-K606F وسوف يعمل الجهاز بمعالج كوالكوم سناب دراجون 855، يأتي المعالج مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت، حيث سيعمل الجهاز اللوحي الجديد بنظام تشغيل أندرويد 11.

وظهر الجهاز اللوحي أيضًا على قائمة Google Play Console، حيث كشفت القائمة أنّ شاشة الجهاز المحمول سوف تأتي بجودة عرض 2K بدقة 1350 × 2160 بكسل، عرضت القائمة أيضًا الواجهة الأماميّة للجهاز، ومن المتوقّع أن يحتوي على شاشة مقاس 13 إنش.

هل اقنيت أحد الأجهزة اللوحية الخاصة بشركة لينوفو؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى