الحواسيبهونور

لاب توب هونر ماجيك بوك اكس 2021 – Honor MagicBook X الكشف عن موعد الإطلاق الرسمي

لاب توب هونر ماجيك بوك اكس 2021 الشركة تكشف عن موعد إطلاقه الرسمي

قامت العلامة التجارية Honor التي انفصلت مؤخرًا عن شركة Huawei لتصبح الآن علامة تجارية مستقلة، بتحديد موعد حدث خاص بها غدًا، أي في السابع من مايو في الصين . في هذا الحدث، ستقدم الشركة تشكيلة جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمول تسمى هونر ماجيك بوك اكس .

تصميم لاب توب هونر ماجيك بوك اكس 2021

هونر ماجيك بوك اكس

بالنظر إلى صورة الكمبيوتر المحمول أو لاب توب هونر ماجيك بوك اكس 2021 القادم المعروضة في الإعلان التشويقي، يبدو لنا أن جهاز هونر ماجيك بوك اكس سيكون أرق وسيكون له تصميم مضغوط مقارنة بأجهزة كمبيوتر Magic Book المحمولة الأخرى .

هونر ماجيك بوك اكس

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن لاب توب Honor MagicBook X القادم هذا العام 2021 يمكن أن يكون بديلاً لأجهزة هونر ماجيك بوك برو من الشركة .

هذا، وقد تبين لنا من الصورة أيضًا أن لاب توب هونر ماجيك بوك اكس القادم من Honor سيأتي بمنفذي USB-A،أحدهما على كل جانب. هناك أيضًا منفذ micro HDMI ومقبس الصوت مقاس 3.5 ملم ومنفذ USB-C لتوصيل الطاقة .

هونر ماجيك بوك اكس

من الواضح أن لاب توب Honor MagicBook X القادم سيتميز بإطارات رفيعة جدًا، مما يعني أن مستشعر الكاميرا الأمامية سيكون بين مفتاحي F6 و F7 على لوحة المفاتيح على غرار طرازات MagicBook الأخرى .

للأسف الشديد، في الوقت الحالي لا توجد معلومات متاحة أخرى حول سلسلة أجهزة لاب توب هونر ماجيك بوك اكس . ومع ذلك، لم يستغرق الأمر سوى بضع ساعات قبل أن نحصل على معلومات حول ميزاته ومواصفاته وتفاصيل أسعاره ومدى توفره في الصين إلى غير ذلك .

اقرأ أيضًا : اسوس في معرض CES 2021 | أبرز منتجات الشركة من أجهزة اللابتوب

ما هو انطباعك بشكل عام عن أجهزة وهواتف العلامة التجارية Honor، وهل حقًا تستحق الشراء؟ شاركنا رأيك بالتعليقات …

زر الذهاب إلى الأعلى