الأجهزة اللوحيةشاومي

شاومي تستعد لإطلاق 4 أجهزة لوحية بمعالجات كوالكوم

أجهزة لوحية جديدة قادمن من شاومي

تستعد شركة شاومي لإطلاق مجموعة من الأجهزة اللوحية الخاصة بها خلال هذا العام، حيث جاءت هذه المعلومات من مصادر موثوقة ومقربة من الشركة الصينية.

شاومي باد 4

الأجهزة اللوحية التي ستطلقها شاومي

في وقت سابق، قال المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي للشركة Lei Jun إن الشركة تقوم بتصميم جهاز لوحي جديد من سلسلة Mi Pad، حيث كشفت المعلومات الجديدة أنّ الشركة سوف تقوم بإنتاج ثلاثة أجهزة لوحية عالية الجودة ومن ضمنها الجهاز الذي تحدّث عنه لي.

وذكرت التقارير أنّ الأجهزة اللوحية التي سوف تطلقهم الشركة تحمل الأسماء الرمزية Nabu وEnuma وElish، وأشارت التقارير أيضًا أنّ الأجهزة اللوحية سوف تعمل بمعالجات كوالكوم وهي سلسلة سناب دراجون 800، حيث كشفت أنّ الأجهزة التي تحمل الأسماء الرمزية Enuma و Elish سوف تعمل بمعالج SM8250؛ والذي يمكن أن يكون معالج Snapdragon 865 أو +865 أو 870.

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الجهاز الذي يحمل الاسم الرمزي Nabu سوف يعمل بمعالج يحمل التصنيف SM8150؛ والذي يمكن أن يكون معالج سناب دراجون 855 أو +855 أو 860.

اقرأ أيضًا.. شاومي مي باد 5 – Xiaomi Mi Pad 5 كشف التصميم وبعض المواصفات الرئيسية في تسريبات مصوّرة

ستكون جميع الأجهزة التي ستطلقها شاومي مزودة بشاشة WQXGA عالية الجودة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10، ودقة 2560 × 1600 بكسل ومعدل تحديث 120 هرتز، وسوف يأتي الجهاز الذي يحمل الاسم الرمزي Nabu بشاشة مقاس 10.97 إنش قطريًا.

أيضًا، Enuma و Elish هما نموذجان مختلفان، حيث أشارت التقارير أنّ النموذج الأوّل سوف يوفّر دعمًا للاتصالات الخلوية 4G LTE / 5G ، بينما لن يوفر النموذج الثاني، وقد يتم التقديم الرسمي للمنتجات الجديدة في الأشهر المقبلة.

وكشفت التسريبات السابقة أنّ شاومي تستعد لتقديم واجهتها الجديدة MIUI 13 خلال شهر يونيو القادم، فيما لم تذكر الشركة أي تفاصيل متعلّقة بالواجهة في الوقت الذي يتم تحديث الأجهزة بواجهة 12.5 ببطء شديد جدًا، تأتي المعلومات عن الواجهة الجديدة، والتي لم تذكر التقارير أي تفاصيل عن الميزات القادمة فيها بشكل مفصل.

ما رأيك في الأجهزة اللوحية التي ستطلقها شاومي؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى