الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3 يظهر في صور عالية الدقّة

صور لهاتف Galaxy Z Flip 3

قبل يومين ظهرت صور مسربة لهاتف سامسونج جالكسي زد فليب 3 – Galaxy Z Flip 3، واليوم تعاونت LetsGoDigital مع مصمم الجرافيك جوزيبي سبينيلي لإنشاء بعض عروض لهاتف سامسونج القادم استنادًا إلى الصور المسربة.

تفاصيل سامسونج جالكسي زد فليب 3

أظهرت الصور أنه سيكون هناك شاشة خلفية أكبر وزجاج غير لامع، حيث ستكون الشاشة الخلفية مقاس 1.83 إنش مع كاميرا مزدوجة بشكل رأسي بدل الشكل الأفقي وعدستين منفصلتين ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مع Gorilla Glass Victus، حيث يأتي الهاتف مقاومًا للصدمات والخدوش بشكل أفضل.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن الإطار قد تم تجديده، ففي الآونة الأخيرة، قدمت Samsung Electronics العديد من طلبات العلامات التجارية لـ “Armor Frame” و “Armor Skin” و “Armor Layer” و Pro-Shield “، وأشار وصف العلامات التجارية إلى إطار هاتف ذكي معزز.

وتشير التقارير إلى أنّ شركة سامسونج سوف تمنح هاتفها القابل للطي مقاومة للغبار والماء، ولكن يبدو أنّ هذه المقاومة ليست بشكل كامل بل ستكون مقاومة للرذاذ، تجدر الإشارة إلى أنّه لا توجد هواتف قابلة للطي حاليًا تدعم مقاومة الغبار والماء.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زد فولد 3 و زد فليب 3 أهم مميزات ستجعل منهما هواتف استثنائية

وأشارت التقارير السابقة إلى أن جهاز سامسونج جالكسي زد فليب 3 سوف يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة، حيث ستأتي بدقة 12 ميجابكسل + 12 ميجابكسل، ويبدو أن الكاميرات تحافظ على أصغر مساحة ممكنة مع مواكبة احتياجات الكاميرا اليومية، ومن المحتمل أن تقوم الشركة بالاحتفاظ بالكاميرا بزاوية عريضة، وتقوم بإزالة الكاميرا الخاصة بالتقريب.

وذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يظهر بـ 8 ألوان مختلفة، وهي الرمادي والأبيض والأرجواني والأخضر، يبدو أن هناك أيضًا نموذج باللون الأسود والبيج والأزرق والوردي.

فيما يتعلّق بموعد الإطلاق ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يأتي في في وقت مبكر من شهر يوليو القادم، ومن المتوقع أن يأتي الهاتف مع هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 أيضًا.

هل اقتنيت أحد الهواتف القابلة للطي؟ شاركنا تجربتك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى