الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت – Galaxy Tab A7 Lite يتألق بمواصفاته على منصة جوجل بلاي

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت الرئيسية تظهر في التسريبات

من الواضح أن الشركة الكورية سامسونج على وشك إطلاق الجهاز اللوحي أو التابلت المعروف باسم سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت قريبًا، حيث ظهر الجهاز في العديد من التسريبات ومواقع الشهادات في الأشهر الماضية، وهذا الأمر هو مؤشر كبير جدًا على اقتراب موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز .

اليوم، تم رصد سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت على منصة جوجل بلاي والتي تؤكد مرة أخرى مواصفاتها الرئيسية، وتشير هذه المنصة أن الجهاز سيكون متاحًا في كل من LTE و Wi-Fi فقط .

سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت الرئيسية وفقًا لمنصة جوجل بلاي

وفقًا للمصدر، من المحتمل قدوم جهاز Galaxy Tab A7 Lite مع شاشة بمقاس يتراوح بين 8.4 و 8.7 إنش، كما ستتميز الشاشة بدقة 800 × 1340 بكسل . بجانب هذا، سيعمل سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت بمعالج Helio P22T مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجابايت (رام) .

سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت

أيضًا، سيحتوي سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت على بطارية تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 15 واط ، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 11. ومن المتوقع أن يأتي Samsung Galaxy Tab A7 Lite باللونين الأسود والفضي، كما من المفترض أن نرى ظهوره لأول مرة في وقت مبكر من الشهر المقبل .

اقرأ أيضًا: جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 هل سيجلب تحسينات الكاميرا التي طال انتظارها ؟

سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت

هذه هي كل التفاصيل التي حصلنا عليها اليوم بشأن الجهاز اللوحي سامسونج جالكسي تاب اى 7 لايت القادم من سامسونج . على أي حال، من المؤكد ظهور الهاتف في العديد من التسريبات خلال الأيام القليلة المقبلة خصوصًا مع اقتراب موعد الإطلاق .

اقرأ أيضًا : سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يظهر لأول مرة في صور مسرّبة مع القلم S Pen

هل سبق لك واستخدمت جهازًا من الأجهزة اللوحية الخاصة بشركة سامسونج ؟ شاركنا رأيك بالتعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى