الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اف 22 – Samsung Galaxy F22 هاتف اقتصادي جديد يدخل مرحلة التطوير حاليًا

سامسونج تبدأ العمل على سلسلة سامسونج جالكسي اف 22 الجديدة

طرحت سامسونج العام الماضي مجموعتها الثالثة من الهواتف الذكية التي أطلقت عليها اسم سلسلة Galaxy F ضمن فئة الهواتف المتوسطة ويبدو أنها تخطط لإطلاق الهاتف الجديد سامسونج جالكسي اف 22 – Samsung Galaxy F22 قريبًا.

حتى الآن، تتكون السلسلة من الهاتفين جالكسي اف 41 وجالكسي اف 62، وذكرت التقارير أن الشركة تعمل على هاتف جالكسي اف 52 الذي حصل مؤخرًا على العديد من الشهادات. والآن تعمل الشركة على هاتف سامسونج جالكسي اف 22 الذي قد يكون أرخص هاتف في السلسلة.

سامسونج جالكسي اف 22 قد يتشابه مع جالكسي اي 22 المنتظر

سامسونج جالكسي اف 22 - Samsung Galaxy F22 هاتف اقتصادي جديد يدخل مرحلة التطوير حاليًا
صورة مسربة لهاتف جالكسي اي 22

وفقًا للتسريب، تعمل سامسونج بالفعل على تطوير هاتف سامسونج جالكسي اف 22، وكما هو متوقع، سيكون جهازًا مصممًا خصيصًا للمستهلكين الهنود. يدعي التقرير أيضًا أن الجهاز سيعتمد على الأرجح على Galaxy A22 الذي لم تطلقه الشركة بعد.

لقد ظهر جهاز Galaxy A22 مؤخرًا على منصة GeekBench مع المعالج Dimensity 700 وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت. ونظرًا لأن هاتف سامسونج جالكسي اف 22 يعتمد على جالكسي اي 22، فهناك فرصة قوية بأن العلامة التجارية قد تطلق جالكسي اف 22 فقط في الهند، في حين سيتم إطلاق جالكسي اي 22 في بقية الأسواق.

سامسونج جالكسي اف 22 - Samsung Galaxy F22 هاتف اقتصادي جديد يدخل مرحلة التطوير حاليًا

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اف 12 – Samsung Galaxy F12 كشف تفاصيل جديدة قبل الإطلاق الرسمي

من ناحية أخرى، يمكن أن يحدث العكس أيضًا مما يعني أن العلامة التجارية قد ينتهي بها الأمر إلى إحضار كلا الجهازين إلى السوق الهندي، إذ عادةً ما تقوم سامسونج بفعل مثل هذه الأمور من وقت لآخر.

ما تم التأكد منه هو أن هاتف جالكسي اف 22 سيكون هاتفًا ذكيًا حصريًا في الهند، ولم يتم التأكد بعد مما إذا كان الهاتف سيعمل بتقنية 4G أو 5G. تجدر الإشارة إلى أن هاتف جالكسي اي 22 سيكون أرخص هاتف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G للشركة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اف 62 – Samsung Galaxy F62 يتلقى أول تحديث

مواصفات سامسونج جالكسي اف 22 المتوقعة

سامسونج جالكسي اف 22 - Samsung Galaxy F22 هاتف اقتصادي جديد يدخل مرحلة التطوير حاليًا
Galaxy A22

بما أن جالكسي اف 22 قد يعتمد على الهاتف القادم جالكسي اي 22، فإنه من المتوقع أن يستعير الكثير من المواصفات الرئيسية من الأخير. يتميز Galaxy A22 بوحدة كاميرا خلفية ثلاثية تشمل على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، إلى جانب عدسة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة أخرى ثالثة بدقة 2 ميجابكسل.

بالنسبة لصور السيلفي، فإنه من المتوقع أن يحصل جالكسي اف 22 على كاميرا واحدة بدقة 13 ميجابكسل موجودة داخل ثقب على شكل قطرة الماء.

اقرأ أيضًا: جالكسي اف 52 – Galaxy F52 يتألق بمواصفاته الرئيسية على منصة جوجل بلاي

هل سبق وأن استخدمت أيًا من هواتف سامسونج جالكسي اف؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى