ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max يظهر في نموذج قبل الإطلاق الرسمي

نموذج لهاتف iPhone 13 Pro Max

تستعد شركة آبل لإطلاق هواتفها القادمة، حيث تمت مشاركة نموذج من هاتف ايفون 13 برو ماكس – iPhone 13 Pro Max تكشف عن التصميم الكامل للهاتف قبل الإطلاق الرسمي.

أيفون 13 برو ماكس على اليمين و12 على اليسار

تفاصيل ايفون 13 برو ماكس

تم نشر النموذج من هاتف ايفون 13 برو ماكس من قبل لويس هيلسينتيغر من Unbox Therapy تمكن من الحصول على نموذج لهاتف iPhone 13‌ Pro Max يمثل ما يمكن أن نتوقعه من جهاز 2021 الجديد.

وغالبًا ما تبرز هذه النماذج عند إطلاق هواتف ايفون الجديدة لمنح صانعي الحافظات فكرة عما يمكن توقعه، وبينما يتوفر هذا النموذج في وقت أبكر من المعتاد، يبدو أنه يتطابق مع التسريبات التي صدرت حتى الآن حول الهاتف.

النموذج هو لهاتف ايفون 13 برو ماكس، لذا فهو يتميز بشاشة مقاس 6.7 إنش، وله تصميم واقعي بجودة أعلى من معظم النماذج بالحجم الطبيعي، يبدو نموذج 13 Pro Max مشابهًا لـ 12 Pro Max عندما يتعلق الأمر بالتصميم، ولكن هناك تغيير ملحوظ في النوتش الأمامي.

تماشياً مع التسريبات، تم تقليص النوتش وأصبح أقل اتساعًا، مع وجود المكونات الأربعة لنظام كاميرا TrueDepth بالقرب من بعضها البعض، تم نقل مكبر الصوت فوق نظام كاميرا TrueDepth بدلاً من وضعه في المنتصف، وهذا هو السبب الرئيسي لكون النوتش أصغر.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ايفون 13 برو – iPhone 13 Pro وتفاصيل شاشة الهاتف في أحدث التسريبات

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة، ولكن العدسات أكبر من عدسات الكاميرا في iPhone 12 Pro Max الحالي، ربما بسبب التسريبات التي ترددت عن التثبيت البصري للصورة.

نتوء الكاميرا أكبر لاستيعاب العدسات الأكبر، وتكون العدسات نفسها متدفقة مع كل نتوء للكاميرا، وهو تعديل طفيف عن الذي كان في ‌iPhone 12 Pro Max‌ حيث تبرز العدسات قليلاً من كل وحدة كاميرا.

لا توجد تغييرات على موقع أزرار الصوت وكتم الصوت أو زر الطاقة، وهناك منفذ Lightning واضح، وكانت هناك بعض الشائعات المبكرة بأن طرازًا واحدًا على الأقل من طراز iPhone 13 يمكن أن يكون له تصميم بدون منفذ، لكن المعلومات اللاحقة أشارت إلى أن ذلك لن يحدث.

ما رأيكم في النموذج؟ شاركونا رأيكم في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى