الأجهزة اللوحيةسامسونج

جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite يظهر على صفحات دعم الجهاز تمهيدًا للإطلاق!

مواصفات جالكسي تاب اى 7 لايت تظهر على صفحات دعم الهاتف بإفريقيا والهند وأوروبا

ظهر دليل آخر للإشارة إلى الإطلاق الوشيك لجهاز جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite ، حيث تم نشر صفحات دعم الجهاز في مناطق مختلفة بما في ذلك إفريقيا والهند ورومانيا.

ويشير هذا بقوة إلى أن Galaxy Tab A7 Lite في طريقه نحو إطلاق رسمي في السوق قريبًا ، ولكن ربما الأهم من ذلك ، تؤكد صفحات الدعم أن Galaxy Tab A7 Lite من المقرر طرحه للبيع عبر قارات متعددة.

توجد صفحات الدعم لكل من متغيرات Wi-Fi-only (SM-T220) و LTE (SM-T225) لجهاز Galaxy Tab A7 Lite ، على الرغم من أن هذا النشر المبكر قد يشير أيضًا إلى أن متغير LTE ليس من المفترض أن يتم إصداره في كل مكان.

جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite يظهر على صفحات دعم الجهاز تمهيدًا للإطلاق!

وقد أدرجت البوابات الرسمية للهند ورومانيا صفحات دعم لكل من SM-T220 و SM-T225 ، ولكن فقط طراز Wi-Fi (SM-T220) مدرج في Samsung Africa.

بالطبع لا تكشف صفحات الدعم أي شيء عن الجهاز اللوحي القادم ، حيث إن دليل المستخدم والتفاصيل الفنية الأخرى مفقودة حاليًا ، لكن من الواضح أن الشركة تجهز الجهاز اللوحي لإصدار واسع النطاق.

ولقد كان جهاز Galaxy Tab A7 Lite منذ بضعة أشهر يتعرض لتسريبات وتشويق مثير حتى الآن حول مواصفاته وموعد إطلاقه ، ولكن تسريبًا مبكرًا يشير إلى الكشف الرسمي في يونيو القادم .

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي ام 42 فايف جي Samsung Galaxy M42 5G يقترب من الإطلاق!
سامسونج جالكسي تاب اس 7 لايت و جالكسي تاب اى 7 لايت يظهران في أول وأكبر تسريب حولهما

جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite يظهر على صفحات دعم الجهاز تمهيدًا للإطلاق!

مواصفات جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite

وفقًا للقائمة يحمل الجهاز رقم الطراز SM-T225C وتبلغ أبعاد جالكسي تاب اي 7 لايت 212.4 × 124.7 × 8 ملم ويزن 300 جرام، وفيما يتعلّق بالشاشة، ذكرت القائمة أنّ التابلت يحتوي على شاشة من نوع LCD مقاس 8.68 إنش، وتأتي الشاشة بدقة 800 × 1340 بكسل.

Galaxy Tab A7 Lite
Galaxy Tab A7 Lite

ومن حيث الأداء، أشارت القائمة أنّ الجهاز Tab A7 Lite سوف يعمل بمعالج ثماني النواة بسرعة 2.3 جيجاهرتز، والذي من المتوقّع أن يكون معالج ميديا تيك Helio P22T.

وأما بالنسبة إلى التخزين، من المتوقّع أن يأتي جالكسي تاب اي 7 لايت Tab A7 Lite بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) تبلغ سعتها 3 جيجابايت وخيار آخر بسعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت وخيار آخر بسعة 64 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite يظهر على صفحات دعم الجهاز تمهيدًا للإطلاق!

اقرأ أيضًا.. جالكسي تاب اى 7 – Galaxy Tab A7 يتلقى تحديث أندرويد 11

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، ذكرت القائمة أنّ الجهاز Tab A7 Lite سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا خلفيّة بدقة تبلغ 5 ميجابكسل.

جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite يظهر على صفحات دعم الجهاز تمهيدًا للإطلاق!

بالإضافة إلى ذلك، سوف يأتي الجهاز Tab A7 Lite مع بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5100 مللي أمبير في الساعة، وتدعم الشحن السريع بقوّة 15 واط.

تجدر الإشارة إلى أنّ الجهاز قد ظهر مسبقًا في العديد من التسريبات، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، سجّل الهاتف 840 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما سجل 3838 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

جالكسي تاب اى 7 لايت Galaxy Tab A7 Lite يظهر على صفحات دعم الجهاز تمهيدًا للإطلاق!

ونظرًا لحصوله على العديد من الشهادات، يبدو أنّ إطلاق الجهاز بات قريبًا، حيث لم تكشف التسريبات عن الموعد المحدد للإطلاق أو أي معلومات أخرى متعلقة بالسعر.

تذكير بمواصفات جالكسي تاب اس 6 لايت

أبعاد الجهاز 244.5×154.3×7 ملم ، مع وزن 467 جرامًا ، ويتوفر بالألوان الرمادي / الأزرق / الوردي .

الشاشة من نوع TFT ، مقاس 10.4 إنش ، والنسبة إلى سطح الهاتف 81.6% ، وتأتي بدقة 1200×2000 بكسل، (224.3 بكسل لكل إنش).

مواصفات سامسونج جالكسي تاب اس 6 لايت
جالكسي تاب اس 6 لايت

ويمكن للمستخدم لصق القلم مغناطيسيًا على الجانب الأيمن للتابلت  أو في غلاف الجهاز، وذلك مع عدم الحاجة إلى شحن البطارية، ويمكن للمستخدم من خلال القلم الرقمي S Pen تحويل الملاحظات المكتوبة بخط اليد إلى نص مكتوب فوريًا.

يعمل الجهاز جالكسي تاب اس 6 لايت بنظام تشغيل أندرويد 10 ، ويعمل بمعالج Exynos 9611، ثماني النواة (4×2.3 GHz Cortex-A73 + 4×1.7 GHz Cortex-A53) ، ومعالج الرسوميات من نوع Mali-G72 MP3 ، ويدعم مستشعرات التسارع والدوران والقرب.

وبالنسبة للكاميرات ، يأتي الجهاز مع كاميرا رئيسية بدقة 8 ميجا بكسل بحجم مستشعر 1/4 إنش ، تدعم تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وبوضوح HDR ، وبانوراما أفقية.

كما يدعم جهاز جالكسي تاب اس 6 لايت تقنية GPS لتحديد المواقع الجغرافية (A-GPS / BDS / GALILEO / GLONASS) ، ويدعم اتصال الجيل الثاني والثالث والرابع 2G / 3G / 4G إلا أنه لا يدعم الجيل الخامس 5G . بالإضافة إلى البلوتوث Bluetooth إصدار A2DP، LE، v5.0 ، والواي فاي (dual-band ، Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac ، Wi-Fi Direct ، Wi-Fi hotspot) ، وشريحة واحدة من نوع (Nano-SIM) ، و يدعم USB من نوع Type-C 1.0 .

يحتوي الجهاز على ذاكرة الوصول العشوائي (رام) 4 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين داخلية بخياريْن بسعة 64 و 128 جيجا بايت ، وقابلة للتوسع عن طريق دعم الجهاز لبطاقة ذاكرة خارجية حتى 512 جيجا بايت و 1 تيرا بايت.

يحتوي الجهاز على بطارية كبيرة بسعة 7040 ميللي أمبير في الساعة ، تدعم الشحن السريع بقدرة 15 واط. ولكن لا يمكن تغييرها بواسطة المستخدم.
ويدعم الجهاز التابلت القلم المخصص للكتابة، وتأتي السماعات الخارجية بصوت ستيريو.

وقالت سامسونج إنها عقدت شراكة مع كل من YouTube و Spotify، بحيث يمكن لمستخدمي Galaxy Tab S6 Lite مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب دون إعلانات.

سعر جالكسي تاب اس 6 لايت
وقد تمّ تسعير ثمن التابلت ، نسخة ذاكرة التخزين 64 جيجا بايت حواليْ 349 دولار أمريكي.

والآن هل جربت الأجهزة اللوحية من سامسونج ؟ ما رأيك في مواصفات التابلت الجديد اى 7 لايت ؟ هل أنت متشوق لإطلاقه ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى