الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر سبيسيز – Twitter Spaces أصبحت متاحة للجميع ولكن بشرط واحد!

تفاصيل الجديدة حول Twitter Spaces

أعلن موقع تويتر خلال الأشهر السابقة عن ميزة تويتر سبيسيز – Twitter Spaces والخاصة بالدردشة الصوتية، ولكن هذه الميزة كانت مقتصرة على عدد معين من الأفراد، وأخيرًا أعلن موقع التواصل الاجتماعي أنّ هذه الميزة قد أصبحت متاحة لجميع المستخدمين ولكن خاصية استضافة المساحات متاحة لبعض الأشخاص والذين يجب أن يتوفر لديهم هذا الشرط.

الميزات الجديدة في تويتر سبيسيز

أعلن موقع تويتر في تدوينة له أنه يفتح ميزة تويتر سبيسيز الخاصة به لجميع المستخدمين الذين لديهم 600 متابع على الأقل، حيث أنّ المستخدمين الذين لديهم هذا العدد من المتابعين هم القادرين على إنشاء المساحات في الوقت الحالي.

وأضاف الموقع في تدوينته من المحتمل أن تتمتع هذه الحسابات بتجربة جيدة في استضافة المحادثات المباشرة بسبب جمهورها الحالي، قبل توفير القدرة على إنشاء مساحة للجميع، نركز على تعلم المزيد.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن تويتر عن ميزات جديدة قادمة إلى تويتر سبيسيز، وأهمها “مساحات التذاكر” التي تتيح للمستضيفين استثمار مساحاتهم مقابل رسوم مالية، حيث سيتمكن بعض المستخدمين من اختبار مساحات التذاكر “في الأشهر المقبلة”.

اقرأ أيضًا.. تويتر سبيسيس – Twitter Spaces ميزة جديدة من تويتر تشبه تطبيق Clubhouse

ستتمكن أيضًا في النهاية من تعيين تذكيرات وجدولة الفترات الزمنية للمساحات المستقبلية، المساحات المستضافة بشكل مشترك، والتسميات التوضيحية الحية، والوصول الأفضل إلى Spaces عبر أيقونة الملف الشخصي في موجز تويتر، كلها تأتي إلى Spaces في المستقبل.

وأطلقت تويتر ميزة تويتر سبيسيز بفضل الشعبية الهائلة التي نشأت من Clubhouse، وهو تطبيق ناشئ يعتمد على نفس الفكرة وهي استضافة محادثات صوتية عامة مع مستخدمين آخرين والسماح للجماهير بالاستماع مباشرة، واكتسب Clubhouse شعبيته خلال منتصف الوباء حيث كان الكثيرون في الحجر الصحي ويقضون الوقت في المنزل.

هل وصلك التحديث الجديد؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى