مايكروسوفت

انفصال بيل جيتس وزوجته بعد زواج استمر 27 عامًا

تفاصيل انفصال بيل جيتس وزوجته

بعد الزواج الذي استمر لمدة 27 عامًا، تم الإعلان عن انفصال بيل جيتس وزوجته، وتعقيبًا على الموضوع قال بيل جيتس إنهما سيواصلان العمل معًا في المؤسسة الخيرية الخاصة بهما، فما تفاصيل طلاق الزوجين؟

انفصال بيل جيتس وزوجته بعد زواج استمر 27 عامًا

تفاصيل انفصال بيل جيتس وزوجته

تمت مشاركة خبر انفصال بيل جيتس وزوجته عن طريق بيل جيتس عبر تغريدة على موقع تويتر وقال: “بعد قدر كبير من التفكير والكثير من العمل على علاقتنا، اتخذنا قرارًا بإنهاء زواجنا، على مدى السنوات الـ 27 الماضية، قمنا بتربية ثلاثة أطفال رائعين وبنينا مؤسسة تعمل في جميع أنحاء العالم لتمكين جميع الناس من أن يعيشوا حياة صحية ومنتجة”.

وأضاف بيل جيتس: “سوف نستمر في مشاركة الإيمان بهذه المهمة وسنواصل عملنا معًا في المؤسسة، لكننا لم نعد نعتقد أنه يمكننا أن ننمو معًا كزوجين في هذه المرحلة التالية من حياتنا”، وتابع قائلًا: “نطلب المساحة والخصوصية لعائلتنا عندما نبدأ في التنقل في هذه الحياة الجديدة”.

انفصال بيل جيتس وزوجته بعد زواج استمر 27 عامًا

وشاركت جينيفر جيتس، الابنة الكبرى للزوجين، بيانًا عبر Instagram Stories جاء فيه: “لقد كانت فترة زمنية صعبة لعائلتنا بأكملها، ما زلت أتعلم أفضل طريقة لدعم عملي وعواطفي وكذلك أفراد الأسرة في هذا الوقت”.

وجمع بيل جيتس ثروته من خلال شركة مايكروسوفت، عملاق البرمجيات الذي شارك في تأسيسها عام 1975، ووفقًا لفوربس فهو رابع أغنى شخص في العالم بثروة صافية قدرها 130 مليار دولار.

اقرأ أيضًا.. بيل غيتس يتوقع موعد انتهاء فيروس كورونا

انفصال بيل جيتس وزوجته بعد زواج استمر 27 عامًا

ولم يكشف بيل جيتس عن الآلية التي سيتم فيها توزيع الثروة الخاصة به، حيث إنّ ثروة بيل جيتس الصافية قد أتت من مايكروسوفت، ولكن في الوقت الحالي، من المتوقّع أنها لا تشكل أكثر من 20% من ممتلكاته، حيث قام بتحويل الكثير من حصته في الشركة لمؤسسة Bill & Melinda Gates ولم يتم الكشف بالتحديد عن حصته المتبقية منذ تركه لمجلس إدارة مايكروسوفت.

تجدر الإشارة إلى أنّ المؤسسة تعمل حرفياً على تغيير العالم، حيث تم إطلاق بعوض معدل وراثيًا في الولايات المتحدة لأول مرة، وذلك بفضل شركة التكنولوجيا الحيوية التي تمولها المؤسسة، ومن المأمول أن تؤدي هذه الجهود إلى تقليل أعداد البعوض المسؤول عن انتشار الأمراض مثل حمى الضنك والملاريا.

ويعتبر انفصال بيل جيتس وزوجته ثاني طلاق مفاجئ بين أعلى المراتب لأغنى أغنياء العالم في السنوات الأخيرة بعد عامين من إعلان مؤسس أمازون جيف بيزوس وماكينزي سكوت طلاقهما.

انفصال بيل جيتس وزوجته بعد زواج استمر 27 عامًا

هل ستتأثر ثروة بيل جيتس بهذا الطلاق؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى