الهواتف الذكيةسامسونج

جالكسي اس 8 – Galaxy S8 لن يتلقى أي تحديثات بعد الآن .. إليكم التفاصيل

استبعاد جالكسي اس 8 من قائمة تحديثات سامسونج بعد أربع سنوات من إطلاقه

أعلنت سامسونج أن هاتف جالكسي اس 8 – Galaxy S8 و جالكسي اس 8 بلس – Galaxy S8 Plus، اللذيْن تم إطلاقهما في أبريل 2017 لن يحصلا على تحديثات برامج جديدة بعد الآن. بعد أربع سنوات من إطلاقهما، أزالت سامسونج بهدوء الهاتفين الذكيين من جدول تحديث البرامج الخاص بها، حيث كان الهاتفان مدرجان في جدول تحديث ربع سنوي للعام الماضي.

تفاصيل استبعاد جالكسي اس 8 من قائمة تحديثات سامسونج

جالكسي اس 8 - Galaxy S8 لن يتلقى أي تحديثات بعد الآن .. إليكم التفاصيل
Galaxy S8

قامت سامسونج أخيرًا باستبعاد سلسلة Galaxy S8 من قائمة التحديثات. تم إطلاق الهاتفين في الأصل مع نظام أندرويد 7.0 (Nougat) ، وتلقيا تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل أندرويد منذ ذلك الحين.

تم إصدار تحديث أندرويد 8.0 لجهاز Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus في فبراير 2018 وتم إصدار تحديث واجهة One UI المستندة إلى نظام أندرويد 9.0 في فبراير 2019.

اقرأ أيضًا: مواصفات سامسونج جالكسي ام 32 – Galaxy M32 وموعد إطلاقه في أحدث التسريبات

جالكسي اس 8 - Galaxy S8 لن يتلقى أي تحديثات بعد الآن .. إليكم التفاصيل

تجدر الإشارة إلى أن هواتف سامسونج Galaxy S8 و Galaxy S8 Plus كانا أول هواتف الشركة ذات الحواف الرفيعة، والتي تعمل بمعالج بدقة تصنيع 10 نانومتر ، و يتضمنان ميزة Samsung DeX، ومنفذ USB من النوع C.

لا يزال كل من سامسونج جالكسي اس 8 اكتيف و جالكسي اس 8 لايت (المعروف أيضًا باسم Galaxy S Light Luxury) مدرجين في جدول تحديث برامج سامسونج. لقد تم إطلاق جالكسي اس 8 اكتيف في أغسطس عام 2017 ، وسيستمر في الحصول على تحديثات ربع سنوية، في حين تم إدراج جالكسي اس 8 لايت حاليًا لتلقي تحديثات أمنية نصف سنوية.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 سقط في مشكلة تتعلق بالواتساب .. إليكم سبب المشكلة والحل

جالكسي اس 8 - Galaxy S8 لن يتلقى أي تحديثات بعد الآن .. إليكم التفاصيل

اعتادت الشركة على إصدار تحديثين رئيسيين فقط لنظام التشغيل أندرويد، حتى بالنسبة لهواتفها الرئيسية. ومع ذلك، قبل بضعة أشهر، أعلنت شركة سامسونج أنها ستصدر الآن ثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد لهواتفها الذكية والأجهزة اللوحية المتطورة ومعظم هواتفها من الفئة المتوسطة، كما وعدت بدعم هواتفها لمدة أربع سنوات من خلال إصدار تحديثات أمنية.

تقوم سامسونج بعمل رائع في طرح آخر تحديثات الأمان لأحدث أجهزتها. من ناحية أخرى، تقوم الشركة بإزالة الهواتف القديمة من نشرة تحديث الأمان الخاصة بها. يذكر أنه في فبراير من هذا العام، أزالت سامسونج من قائمة تحديثات الأمان الخاصة بها أربعة هواتف من عام 2017 هم : Galaxy J3 Pop و Galaxy A5 و Galaxy A3 و Galaxy A7 .

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي زد فولد 3 – Galaxy Z Fold 3 يظهر لأول مرة في صور مسرّبة مع القلم S Pen

هل استخدمت أحد هواتف سلسلة جالكسي اس 8 ؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. لا لم استخدم S8 لكن استخدمت S9 كان أروع هاتف خاصتا من ناحية الشاشة و الصوت و المعالج و الكاميرا لا كان يعبه شي واحد وهو البطارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى