ابلالهواتف الذكيةسامسونجسونينشرة تكهواوي

مميزات نظام هارموني 2.0 الرهيبة | هاتف بلايستيشن مفاجئ للجيمرز! ما هو رمز غير قابل للاستبدال NFT؟

حلقة جديدة من نشرة تك، نقدم لكم فيها آخر الأخبار التقنية لهذا الأسبوع، صور ومميزات نظام هارموني من هواوي، وهاتف بلاي ستيشن جديد للألعاب، ونتعرّف معًا على قنبلة الـ NFT القادمة!

مميزات نظام هارموني وأخبار أخرى من نشرة تك

نقدم لكم آخر أخبار التقنية من حلقة جديدة من نشرة تك المقدمة عبر رقمي TV وصور جديدة ومميزات نظام هارموني المميز، وهاتف بلايستيشن رهيب لعشاق الألعاب.. وأخبار أخرى فلنتابعها معًا.

ونبدأ النشرة مع التسريبات الجديدة لنظام تشغيل هواتف هواوي القادمة، وفي نفس الوقت نستعرض لكم أهم مميزات النظام، بالإضافة إلى صور تخيليّة ومواصفات قد نراها في هاتف سوني بلاي ستيشن فايف جي القادم للألعاب.

نتعرّف أيضًا على قصة فتاة الكوارث.. وهو عنوان لصورة شهيرة تم التقاطها قبل سنوات، تم بيعها قبل أيام بنصف مليون دولار.. ونعرفكم أيضًا على تقنية NFT التي انفجرت هذه الأيام.

تقرير يكشف عن دراسة آبل لإضافة خدمة iMessage في نظام اندرويد كتطبيق دردشة منفصل عام 2013، ولكن مدير التسويق يومها رفض الاقتراح قائلاً إنه سيؤذي أبل أكثر مما يضرها، ودراسة حكومية بريطانية تقول إن تلوث الهواء في بريطانيا خلال سنة 2020 وصل أقل مستوى له منذ بداية التسجيل بسبب الحجر المنزلي.

خدمة iMessage

تقرير يقول إن شركة جوجل وفرت حوالي مليار دولار، بسبب العمل من المنزل، والتوفير كان عبارة عن الخدمات اللوجستية التي كانت تدفعها خلال وجود الموظفين بالشركة، وتسريبات عن تحديد يوم السابع عشر من شهر يونيو القادم للكشف عن عائلة هواتف هواوي بي 50.

أما منصة يوتيوب تختبر ميزة التعليق على وقت محدد في الفيديو وهي نفس التي نراها في تطبيق ساوند كلاود، فيما شركة سامسونج تكشف عن هاتفها الجديد سامسونج جالكسي ام 42 فايف جي – Galaxy M42 5G مع شاشة AMOLED مقاس 6.6 إنش بدقة +HD .. انتظروا تقريراً من رقمي عن الهاتف.

شاركونا أخبارًا أخرى نالت إعجابكم هذا الأسبوع.. في انتظاركم في التعليقات..

.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى