أجهزة الصوت والسماعاتهونور

هونر ايربودز 2 اس اي – Honor EarBuds 2 SE تسريب يكشف صورًا حقيقية للسماعات

تفاصيل عن سماعات Honor EarBuds 2 SE القادمة

من المتوقع أن تستضيف شركة هواوي الصينية العملاقة حدث إطلاق هذا الشهر حيث يُعتقد أن الشركة تطلق العديد من المنتجات الجديدة، بما في ذلك سماعات الأذن اللاسلكية هونر ايربودز 2 اس اي – Honor EarBuds 2 SE، حيث ظهر تسريب حديث يكشف صور السماعات.

هونر ايربودز 2 اس اي - Honor EarBuds 2 SE تسريب يكشف صورًا حقيقية للسماعات

تفاصيل هونر ايربودز 2 اس اي

كشف تسريب جديد على موقع التواصل الاجتماعي الصيني المصغر ويبو عن تصميم سماعات هونر ايربودز 2 اس اي – Honor EarBuds 2 SE القادمة، ووفقًا للصور، يبدو التصميم مشابهًا تمامًا لسماعات هواوي فري بودز 4 اي – Huawei FreeBuds 4i TWS التي أطلقتها الشركة منذ بضعة أشهر.

الاختلاف الوحيد المرئي بين الجهازين هو صندوق الشحن الخاص بسماعات الأذن، تم تسريب السماعات باللون الأبيض ولكن يبقى أن نرى كيف سيختلف الجهاز عن FreeBuds 4i من Huawei.

هونر ايربودز 2 اس اي - Honor EarBuds 2 SE تسريب يكشف صورًا حقيقية للسماعات
FreeBuds 4i

هناك احتمال أن تحتوي السماعات على ميزات مشابهة لـ Huawei FreeBuds 4i، والتي تحتوي على مشغلات ديناميكية 10 مم وتتميز بتصميم داخل الأذن مع أطراف من السيليكون، يتصل بالأجهزة عبر Bluetooth 5.2 وتدعم الاقتران السريع.

اقرأ أيضًا.. هونر بلاي 5 – Honor Play 5 المواصفات الكاملة والسعر قبل إطلاقه قريبًا

تأتي السماعات أيضًا مع دعم ANC (إلغاء الضوضاء النشط) ويمكن للمستخدمين التبديل بسهولة بين إيقاف / تشغيل ANC أو وضع الشفافية، وتأتي السماعات أيضًا مع أدوات التحكم في إيماءات اللمس.

هونر ايربودز 2 اس اي - Honor EarBuds 2 SE تسريب يكشف صورًا حقيقية للسماعات

فيما يتعلّق بالبطّارية تأتي سماعات Huawei FreeBuds 4i مزودة ببطارية تبلغ سعتها 55 مللي أمبير في الساعة، والتي تدعي الشركة أنها توفر ما يصل إلى 10 ساعات من تشغيل الموسيقى مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء النشط وما يصل إلى 7.5 ساعة مع تمكين وضع إلغاء الضوضاء النشط.

وفيما يتعلّق بالسعر، جاءت سماعات هواوي بسعر 449 يواناً صينيًا أي حوالي 69 دولارًا أمريكيًا، ومن المتوقّع أن تأتي سماعات هونر ايربودز 2 اس اي – Honor EarBuds 2 SE بسعر قريب من هذا السعر أيضًا.

ما رأيك في السماعات؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى